أكثر 10 العاب دموية هذا الجيل

نشر في Sun, Apr 8

في يوم من الأيام كان سوق الألعاب عبارة عن الكثير من العاب البلاتفورم والشخصيات الكوميدية المناسبة لكل العائلة، ورغم وجود عدد من المحاولات من الشركات لتقديم ألعاب موجهة بشكل أكبر للبالغين ولكن لم تكن هنالك لعبة إستطاعت أن تقدم مستوى جيد وتوجه أكبر للبالغين تنال الرضى حتى صدرت لعبة مورتال كومبات وتغير كل شئ بعد ذلك.

مع صدور مورتال كومبات وكمية الدماء والإجرام التي تقدمها اللعبة والأهم من ذلك النجاح التجاري الكبير لها بدأ المسؤلون يدركون أن سوق الألعاب سيتغير وحان وقت التصرف قبل أن تقع الفأس في الرأس، تم تشريع القوانين و إستحداث نظام التقييم العمري للألعاب ومنذ ذلك الوقت تغير كل شئ، صدرت الكثير من الألعاب التي تحاكي البالغين بقصتها و شخصياتها و دمويتها وأصبحت الشركات تتسابق لإختراع طرق جديدة أكثر إثارة لذبح الشخصيات، مع تطور الرسوم جيلا بعد جيل بدأت الألعاب تأخذ صورة أقرب للواقعية من أي وقت مضى وهذا الجيل قدم لنا الكثير من الألعاب الدموية التي إخترنا لكم 10 منها لتكون الأكثر دموية خلال السنوات الماضية.

ملاحظة: كل الألعاب الموجودة بالموضوع لاتناسب ذوي الأعمار الصغيرة وإن كنت منهم لا تقرأ الموضوع وذاكر دروسك

No More Heroes
المطور: Grasshopper الناشر: Ubisoft الجهاز: Nintendo Wii سنة الإصدار: 2008

Travis Touchdown هو قاتل مأجور يرغب بأن يصبح الأول في هذا المجال، عبر قصة غريبة ومقابلة شخصيات أغرب يواصل ترافيس طريقه حتى يصل للقمة، لعبة الاكشن من فريق التطوير قراسوهوبر كانت غريبة بكل شئ فيها وبالتأكيد دموية لأبعد الحدود.

رغم الرسوم الكرتونية التي تقدمها اللعبة ولكن كمية الدماء وتقطيع الأجساد ورؤس الأعداء وسماع صرخاتهم كانت العنوان الأبرز لهذه اللعبة، فمع كل قتال تقدمه اللعبة ستأتي لك الفرصة لتنهي عدوك بتحريك الريموت لجهة معينة كضربة قاضية لتقطع أشلاء هذا العدو وتشاهد دمائه تتطاير بكل مكان، بالإضافة لذلك هنالك حركات المصارعة التي يعشقها ترافيس وينفذها بكل براعة، اللعبة صدرت أيضا بنسخة عالية الوضوح للبلايستيشن3 وهي واحدة من الألعاب الدموية والجيدة جدا وتستحق التجربة لمحبي العاب التقطيع.

135,289 |

مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.
  • THE UNGOVERNABLE

    ذا كينغ بيحذف تعليقاتي لماذا ؟ + ازال توثيقي بسبب اعادتي لتعليق ابراهيم العشوائي و الذي يحتوي على انتقاد لرومان رينز ؟!
    الموقع لم يعد يحترم معلقيه على الاطلاق
    يعني انا اضيع وقتي ارفع في التفاعل و في الاخير يجي شخص يزيل توثيقي بسبب تافه للغاية ؟!
    اخ عبد الاله المرجو تحسين من وضعية قوانين الموقع هنالك بعض التصرفات غير لائقة تطبق على المعلقين بدل مايتم مكافأتهم.
    @beastforbusiness:disqus