السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أسبوع هادئ آخر يمر على متجر PlayStation الرقمي باستثناء لعبة الرعب I Am Alive المنتظرة. إصدارات أخرى هذا الأسبوع تشمل Wheels of Destruction ولعبة الـminis المتوحشة I Kill Zombies. إضافة جديدة لـAsura’s Wrath صدرت أيضاً تتمثل في حلقة جديدة وأيضاً العديد من الأفاتارات والثيمات ترى النور في هذا التحديث.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

ألعاب PlayStation 3

I Am Alive

I Am Alive هي لعبة رعب تأخذ طابع الحضارة المندثرة. اللعبة من منظور الشخص الثالث خلال التجول ومن منظور الشخص الأول خلال التصويب. هدفك في اللعبة هو النجاة ضد الناس المعادين، ولا توجد هنالك قوة فوق طبيعية شريرة. اللعبة كذلك تتميز بالعديد من الأدوات القابلة للتجميع. استمتعوا بالفيديو بالأسفل.

 

إضافات ألعاب PS3

ِAsura’s Wrath – Episode 15.5

آخر إضافات لعبة الأكشن الفريدة من نوعها Asura’s Wrath تحمل اسم Episode 15.5. وكما هو واضح من الاسم، فإن الحلقة ستقوم بشرح الأحداث ما بين الحلقتين 15 و 16. ستتوفر المزيد من الحلقات في المستقبل القريب بنفس المبدأ. شاهدوا الفيديو بالأسفل الذي يستعرض مخطط Capcom لمستقبل اللعبة.

شارك هذا المقال ()