العد التنازلي


أسوأ العاب القتال بالتاريخ

  •  

    01 أبريل 2012

  •  

    التعليقات:

  •  

    119532 مشاهدة

العاب القتال، من من لايحب هذه الألعاب التي تعطينا الفرصة لضرب المنافسين وركلهم وتقطيع أوصالهم و مشاهدة الدماء تتطاير منهم و تكسير عظامهم و و و .. حسنا يكفي هنا، منذ نجاح لعبة ستريت فايتر2 على أجهزة الاركيد وثورة العاب القتال الحقيقية بدأت بعالم العاب الفيديو وأصبح هذا النوع من الألعاب من أساسات الفيديو جيمز الحديث حيث ظهرت الكثير من العناويين التي حققت نجاحات كبيرة بهذا المجال، مع مرور السنوات تطورت العاب القتال وبدأنا نشاهد الكثير من الأنماط المختلفة فمنها من قدم رسوم ثنائية الأبعاد ومنها من إتجه للبعد الثالث ومنها من كان خليطا بين الأثنين.

شاهدنا العابا تستخدم الرسوم الكرتونية و العاب أخرى إتجهت للرسوم الواقعية و حتى صور الديجتل كما بألعاب مورتل كومبات الكلاسيكية، بالتأكيد عندما نتحدث عن ألعاب القتال نتحدث عن نجاحات كبيرة لألعاب مثل ستريت فايتر و مورتال كومبات و سول كاليبر وتكن وغيرها من العناويين، ولكن طالما هنالك قصة نجاح فالبتأكيد هنالك قصص للفشل ومن خلال هذا الموضوع سنتعرف على 10 العاب ستجعلك تكره العاب القتال، ستجعلك تتمنى أن تسكن بمبنى مرتفع و نافذة هذا المبنى تطل على فُوهة بركان لتقفز منها تاركا هذا العام والعاب القتال السيئة فيه، إذا لنتعرف على هذه “الروائع” التي إخترناها لكم:

Fighters Uncaged
Xbox 360

مع صدور طرفية جديدة أو فكرة جديدة بعالم الألعاب تبدأ الشركات بإستجماع أفكارها لتقديم ألعاب بثورة جديدة لهذه الطرفية، الكينكت هي طرفية مايكروسوفت لجهازها الاكس بوكس360 والتي تعطي اللعبة القدرة على التفاعل مع الأجساد ثلاثية الأبعاد بإستخدام الكاميرا، يوبي سوفت أعجبت جدا بهذه الطرفية وبدأت تجميع الأفكار لتخرج لنا بلعبة Fighters Uncaged.

http://www.youtube.com/watch?v=eMtXsKBucH4

هنا تصبح المقاتل، لاحاجة لجهاز تحكم لتنفيذ الحركات، كل ماعليك فعله هو اللكم والركل ليقوم لاعبك بالإستجابة الفورية وتنفيذ أدق الحركات بكل سهولة لتكون لعبة ثورية جدا ونقلة جديدة بتاريخ العاب القتال، حسنا كل هذا يبدو جميلا على الورق ولكن الواقع كان مختلفا تماما، هذه اللعبة هي عنوان للتعاسة والفكرة والتنفيذ الرخيص جدا، نعم ستحرك يدك وقدمك لتلكم الخصم وتركله ولكن الإستجابة غير موجودة وستظل تحرك يدك وقدمك في الهواء على أمل أن تتعرف عليها طرفية الكينكت لتنفيذ الضربات، وبعد فترة تصبح اللعبة روتينية بشكل مرعب حيث تضرب الخصم وبعد ذلك تدافع وتعود وتضرب الخصم وبعد ذلك تدافع حتى ينتهي القتال، هذه اللعبة بحق هي واحدة من اتعس العاب القتال التي صدرت بالأسواق ومنذ الوهلة الاولى ستدرك إنها منتج رخيص صدر ليكون مع إطلاق الطرفية بغض النظر عن مستوى المشروع.

عمر العمودي
مدير التحرير و المنتديات بشبكة تروجيمنج . يعلم الجميع أن عمر هو خبير الأسواق اليابانية في الموقع. يستخدم الإسم المستعار ننتيندو و اشتهر به دائما و السبب بكل تأكيد عشقه الكبير لألعاب هذه الشركة العريقة. لعبته المفضلة دائما و أبدا هي ماريو كارت.

التعليقات