Rovio Entertainment تقرر التوسع إلى ستوكهولم

أعلن فريق Rovio Entertainment الفريق خلف واحدة من أشهر ألعاب الأجهزة المحمولة Angry Birds، أنهم يخططون للتوسع و افتتاح مكتب تطوير في ستوكهولم السويدية، حيث أن الشركة تبحث عن مدير عام للمكتب و تخطط لتوظيف من عشرين إلى ثلاثين موظف، و يقول Petri Järvilehto نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الألعاب:

العام الحالي سيكون عام كبير في الألعاب بالنسبة لنا، و إننا دائماً نبحث عن مواهب جديدة، نحن سعداء لأننا سنتوسع نحو ستوكهولم واحدة من أهم مدن تطوير الألعاب في أوروبا.

يذكر أن Rovio كانت بداية الأسبوع قد استحوذت على المطور الفنلندي Futuremark Games Studio مبتكري لعبة Shattered Horizon على أجهزة الحاسب الشخصي و Unstoppable Gorg على أجهزة الحاسب الشخصي و الماك و iPad.

يذكر أن أحدث إصدارات فريق Rovio كانت Angry Birds Space و التي صدرت يوم 22 من الشهر الجاري و قد وصلت لأكثر من 10 ملايين عملية تحميل خلال 3 أيام فقط من إطلاقها.

شارك هذا المقال ()
حمزة من الذين انضموا حديثاً إلى فريق عمل الموقع، يشتهر في المنتديات بعضوية Sand Wraith لعشقه لسلسلة Prince of Persia، لكن برأيه مهما ظهر من ألعاب بلاتفورم لا يمكن لأي منهم أن تتفوق على سلسلة Super Mario Bros.
أحدث التعليقات