السلام عليكم ورحمة الله. أهلاً بكم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. التحديث هذا الأسبوع ليس بذلك الضخامة، ولا يوجد عدد كبير من الإصدارات القوية رغم الكمية الكبيرة الصادرة. من ناحية إضافات الألعاب، فـFinal Fantasy XIII-2 كان لها قسط كبير هذه المرة بحصولها على أزياء Mass Effect وكذلك إضافة شخصيات Ultros و Typhon. كذلك Asura’s Wrath حصلت على أولى إضافاتها القابلة للتحميل وهي الحلقة 11.5. Battlefield 3 و Modern Warfare 3 حصلتا على حصتهما من الإضافات كذلك.

كذلك، من ناحية محتويات NeoGeo فهنالك عدد من الألعاب المسلية مثل Metal Slug 2 و Shock Troopers و The King of Fighters ’96. هنالك أيضاً لعبة الـPSOne الكلاسيكية Arc the Lad II و لعبة الـPS2 الكلاسيكية Full Spectrum Warrior.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

 

إضافات ألعاب PS3

Final Fantasy XIII-2 – Opponent: Ultros & Typhos

هل أنت من عاشقي الجزء السادس من Final Fantasy؟ إن كنت كذلك، فستكون سعيداً بآخر إضافات Final Fantasy XIII-2. الشخصيتان Ultros و Typhon من FFVI متوفرة الآن كشخصيات قابلة للقتال في الـColiseum. العدوّان كان لهما بالفعل أكثر من حضور في السلسلة بشكل عام، وحضورهما هنا ما هو إلا إعادة إحياء لهما.

 

ِAsura’s Wrath – Episode 11.5

أولى إضافات لعبة الأكشن الفريدة من نوعها Asura’s Wrath تحمل اسم Episode 11.5. وكما هو واضح من الاسم، فإن الحلقة ستقوم بشرح الأحداث ما بين الحلقتين 11 و 12. ستتوفر المزيد من الحلقات في المستقبل القريب بنفس المبدأ. شاهدوا الفيديو بالأسفل الذي يستعرض مخطط Capcom لمستقبل اللعبة.

شارك هذا المقال ()