xseed هي المنقذ التي قامت بتبني لعبة The Last Story وترجمتها لنشرها في أمريكا الشمالية بعد أن تخلت نينتيندو عنها وإكتفت بنشرها باللغة الإنجليزية في أوروبا و أستراليا، الآن يزودنا الناشر بمعلومات حول اللعبة.

صرح المخرج Ken Berry لموقع ign أنهم يقتربون من نينتيندو، حيث أنهم يعتبرون هذه اللعبة هي ورقتهم الرابحة منذ أن أثارت إنتباههم في معرض طوكيو للألعاب وقاموا بشراء النسخة اليابانية ولعبها، ويشرح لنا أيضا مخططا الشركة مع اللعبة، حيث أنهم يجدون اللعبة ذات جودة في المحتوى مما جعلهم يتشوقون إلة تبني اللعبة في أمريكا بلا خوف من مستواها، ومن ناحية الترجمة، فإنهم يهدفون إلة تقديم ترجمة مماثلة لباقي النسخ الإنجليزية خارج أمريكا ، ومن المتوقع إطلاق اللعبة في صيف هذا العام إن مرت الأمور على ما يرام.

أيضا نوه على أمرين مهمين، أولهما إحتمالية وجود نسخة خاصة للعبة كما حصل مع النسخة الأوروبية، لكن هذا قيد الدراسة. لكن الأهم هو توقعهم لتبني قرار إصدار كمية محدودة من اللعبة وإنتظارها حتى إنتهاء الكمية وزيادة الطلب عليها، وقتها حينئذ سوف يقومون بإصدار نسخ أخرى من اللعبة، والسبب في ذلك أن لديهم في الحسبان رقم محدد لمبيعات اللعبة وذلك يتضمن الطلب المسبق أيضا، لكن لا داعي للقلق فقد قامت الشركة بإعادة إصدار بعضا من عناوينها حسب الطلب في الفترات الماضية.

حسنا ، مما يتضح لنا الآن وخاصة بعد ترقب اللعبة الأصلية كل هذه الفترة، هو كتساح محلات ألعاب الفيديو وقت الإصدار لضمانها بسعر معقول قبل أن تنفذ ونتعرض لغلاء المتاجر الإلكترونية.

شارك هذا المقال