خبر سعيد حتما لعشاق الأعمال المقتبسة من الـVisual Novels التي ينتجها فريق Key الشهير، الذين قدموا لنا في الماضي أعمالا كـ Clannad و Air ! الخبر تسرب بطريق الصدفة قبل أن يتم تأكيده بشكل رسمي، الإنتاج غالبا لن يخرج عن نطاق KyoAni أو P.A Works و بالتحديد كيوتو أنميشن، حيث أن فريق Key لم يوافق أن يحصل أي استوديو آخر على حقوق إنتاج أنمي للعمل.

الـVisual Novel الخاصة بـ Little Busters تم إطلاقها للمرة الأولى على جهاز الحاسب الشخصي عام 2007، و تم نقلها بعد ذلك لمنصات بلاي ستيشن2 و بلاي ستيشن بورتبل مع إصدارة للفيتا، لكن الرواية المصورة تأخرت كثيرا قبل أن تحصل على أنمي خاص بها و ذلك لصعوبة تحويل القصة إلى عمل أنمي و لأسباب أخرى أيضا.

توقعاتي الشخصية ؟ أتوقع أن يتم إنتاج السلسلة على مدار موسمين كما حصل مع Clannad، هذا على الأقل ! خاصة و أن هذا العمل يحتوي على 4 شخصيات ذكورية رئيسة! و هذا أمر غير معتاد في الفيجوال-نوفلز، و يحتوي كذلك على الكثير من التفرعات للقصة، كما أن نجاحه – تجاريا على الأقل – مضمون من الآن ! انطباعات الـVisual Novel إيجابية جدا و يقال بأنها من أفضل أعمال Key “العمل مترجم بالكامل من قبل الفانز” .. حسنا هل حان وقت الإطاحة بعرش كلاند لعشاق الدراما ؟

شارك هذا المقال