كنا قد سمعنا منذ فترة إشاعات عن LittleBigPlanet Karting و قد أكدت هذه الإشاعات سوني من خلال تغريدة في موقع تويتر، ما الجديد إذاً؟ الجديد أن سوني أكدت اليوم أن LittleBigPlanet Karting تحت التطوير لدى United Front Games بالتعاون مع Media Molecule، و أن اللعبة مقرر صدورها هذا العام على أجهزة PlayStation 3، و هكذا تقدم سوني مفهوم اللعب، الابتكار، المشاركة بلعبة Karting في بيئة ثلاثية الأبعاد.

القصة تقول أن Sackboy يحاول أن ينقذ عالم Craftworld من خلال خوضه لسباقات و مهمات و ألعاب صغيرة و معارك مع الرؤساء.

على جانب الابتكار، يمكن للاعب أن يعدل على Sackboy و على العربات و على المراحل بواسطة أداة لتصميم المراحل جديدة تسمح للاعب بتطوير أكثر من مجرد مضمار للتسابق، حيث أنه سيكون قادر على تصميم تجربته الخاصة بداية من قوانين اللعب إلى الأسلحة إلى الحلبة، فكلما كان خيالك أوسع كلما كانت ابتكاراتك أكثر إذهالاً، طبعاً مع إمكانية مشاركة هذه المحتويات مع الناس عبر PSN.

و يقول غاي لونغورث نائب الرئيس لتسويق علامة PlayStation التجارية في SECA:

منذ أن أطلقنا LittleBigPlanet قدم مجتمع اللعبة الدعم الكبير و الذي نشاهده من خلال تواجد أكثر من 6 ملايين مرحلة و لعبة تم تصميمها و مشاركتها عبر PSN، إنه إنجاز رائع.

و الآن نحن سعداء لأننا نقدم لمالكي PS3 تجربة جديدة في فكرة العب و ابتكر و شارك، إنها لعبة Karting جديدة تنافسية ستنقل هذه الصنف من الألعاب خطوة كبيرة إلى الأمام، مقدمة مع هذا متعة لا محدودة للعشاق و القادمين الجدد.

شارك هذا المقال