السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أهلاً بكم صباح هذا اليوم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation. محتويات هذا الأسبوع قليلة نوعاً ما، حيث لا توجد إصدارات قوية عدا الإصدارات الرقمية لسلسلة Assassin’s Creed و كذلك Rayman 3 HD. توجد كذلك ديموات وإضافات قابلة للتحميل لألعاب PS3 معتادة مثل Ace Combat و LittleBigPlanet و Rock Band وغيرها. تستطيعون كذلك تصفح المزيد من المحتويات الخاصة بالـPSP والـVita في الصفحة المقابلة.

مشتركو الـPlus بإمكانهم الحصول على ثيم Journey الديناميكي وتخفيضات على Assassin’s Creed: Revelations و Rayman 3 HD. المتجر تم تحديثه كذلك بعدد جيد من الأفاتارات الخاصة بألعاب Resident Evil مثل Resident Evil 4 و Code: Veronica X.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.
 

ألعاب PS3

Assassin’s Creed: Revelations

Revelations تعتبر نهاية حقبة الشخصية العريقة Ezio Auditore da Firenze، حيث خلال اللعبة ستراه يمشي على خطى Altair ليتعلم أسراره ويحتسي من حكمته لكونه أحد أعظم الحشاشين في تاريخهم. قصة اللعبة تأخذ Ezio إلى إسطنبول، أو “القسطنطينية” كما كانت تعرف وقتها، بحثاً عن عدة مفاتيح يحتاجها لفتح الحجرة السرية التي تحتوي أسرار الحشاشين في مصيف. اللعبة كذلك تحتوي عدة مراحل تتحكم فيها بـAltair تجري أحداثها بعد نهاية الجزء الأول وتنتهي بنهاية عهد Altair. شاهدوا عرض اللعبة بالأسفل.


 

Rayman 3 HD

صدرت أخيراً النسخة المحسنة من اللعبة الكلاسيكية Rayman 3: Hoodlum Havoc. اللعبة تعمل بريزولوشن 720p و بـ60 إطار في الثانية. اللعبة كذلك تعد بتسعة ألعاب جانبية منفردة ودعم لوائح المتصدرين والـTrophies. شاهدوا الفيديو.

شارك هذا المقال ()