لا بد من وجود جمهور ليس بقليل لديه إطلاع على الثقافة اليابانية في الأنمي ولا يخفى على أحد شهرة ماكروس عبر الزمن ، ها هو يعود مجددا من قبل شركة نامكو بانداي تحت إسم : Macross Do You Remember Love Hybrid Pack.

ستصدر اللعبة في اليابان في 26 يوليو القادم هذا العام وسوف تحتوي المجموعة على إسطوانتي بلو راي، تحتوي الإسطوانة الأولى على فلم Do You Remember Love الذي صدر في 1984 ، لكن بإصدارة محسنة HD remaster. أما الإسطوانة الأخرى ستحتوي على لعبة ذات قصة أصلية تحت إسم My Boyfriend is a Pilot 2012. سيتم تطوير اللعبة تحت الأشخاص الذين عملوا على لعبة Macross Last Frontier التي صدرت في 2011 ضمن مجموعة Gekijouban Macross F: Sayonara no Tsubasa – Hybrid Pack التي صدرت على نفس الجهاز أيضا.

ستتوفر النسخة العادية بمبلغ ¥7,140 ، أما النسخة الخاصة بمناسبة مرور 30 عام على السلسلة ستكون تحت إسم 30th Anniversary Box ويبلغ سعرها ¥13,800، ستحتوي النسحة الخاصة على إسطوانة بلو راي  إضافية تحتوي على مقاطع إضافية ،دعايات وعروض  مدتها 90 دقيقة ، كتيب ملون بالكامل، كتيب مسرحي بحجم صغير، مجموعة ملصقات صغيرة، صندوق خاص والعديد من الإضافات الأخرى تستحق السعر المخصص لها.

هذه بعض الصور التي تم عرضها للعبة في مجلة فاميتسو اليابانية:

شارك هذا المقال