Just Cause 2 | XBOX360-PC-PS3
“وأخيرا سنكتشف هوية الرجل العنكبوت الحقيقية”

لعبة Just Cause كالعديد من ألعاب العالم المفتوح لم تلقى النجاح الذي كان ينتظره المطورون خاصة إن كانت في أكثر من جزء، لكن أشياء مضحكة قد تجعل الكثيرين يودون تجربتها للتسلية فقط، لكن هذه اللحظة غيرت مجرى العالم لأن أحد اللاعبين أكتشف عن طريق الصدفة الهوية الحقيقية للرجل العنكبوت.


Super Mario 64 | N64
“لكل واحد منا قوة دفينة، حتى Mario”

حتى هذا الرجل الطيب لم ولن يسلم من بعض الأخطاء التقنية الطريفة، بل أنه سيكتشف قدرته العجيبة على الطيران (أو السباحة) في الفضاء عندما قام أحد اللاعبين بالقفز على أحد الصناديق ومن ثم القفز على الجدار، صدق من قال أن لكل واحد قوة دفينة فيه وأنه توجب أن يكتشفها، الواضح أن ماريو قد حرر تلك الطاقة ليسبح في السماء.


Battlefield | PC-PS3-XBOX360
“جندي في بلاد العجائب”

Battlefield واحدة من أقوى ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول وواحدة من الألعاب التي تتمتع برسومات عالية جدا، لكن ماذا سيقع إن كنت تلعب وفجأة سترى أنك اصبحت صغير الحجم ومن ثم ستدرك أن رفيقك هو من أصبح عملاقا، ستكشتف حينها من دون شك أن صديقك حصل على الترياق الذي يجعله يكبر من بلاد العجائب والأن توجب أن يبحث على الترياق المضاد.


Mafia | PS2-PC-XBOX
“محطة البنزين من الأسفل أيها السادة”

Mafia واحدة من الألعاب التي قدمت تجربة ممتعة حتى ولو كانت متأخرة رسوميا وذكاء اصطناعيا محدودا، هذا الفيديو سيريكم أن إتباع السائق الذي أمامكم للوصول لأقرب محطة بنزين أمر لاينصح به.

نتمنى أنكم ضحكتم ولو قليلا على هذه الأخطاء التقنية التي ربما واجههكم أحدها، الأخطاء التقنية كثيرة جدا حتى ولو كانت اللعبة ذات مستوى عال، لكننا ورغم ذاك نحيي كل من يقف وراء هذا الميدان، الموضوع جاء لتغيير الروتين وربما سترون جزءا أخر من هذا المقال لذا شاركونا بردودكم.

شارك هذا المقال