لطالما كانت الألعاب ومنذ أول ظهور لها مصدرا للتسلية وقضاء أوقات ممتعة في حين كانت للبعض مصدر إلهام وابتكار وللبعض الأخر مصدر ميول وانبهار، لكن ليس في كل مرة تسلم الجرة وعندما لاتسلم يحدث مالم يكن في الحسبان لتجعلنا الألعاب أحيانا نضحك ونضحك ونواصل الضحك على تلك الأخطاء التقنية التي تأتي فجأة لتغير مسار اللعبة، ربما لثواني أو لدقائق أو أحيانا مرارا وتكرارا، بعض هذه الأخطاء التقنية يسبب في إيقاف اللعبة وتوجب على اللاعب إعادة تشغيل الجهاز وإعادة اللعب من البداية مايسبب إزعاجا كبيرا له، لكن لننظر من الجهة التي تبدو فيها هذه الأخطاء والعيوب مضحكة وطريفة، لذا جمعنا لكم  قائمة لـ 10 من أطرف الأخطاء التقنية  في الألعاب غير مراعيين أي ترتيب.

Assassin’s Creed Brotherhood | PC-XBOX360-PS3
“من فضلك إنزعه، هذا يدغدغ”

إنظر ماذا حدث عندما حاول أحد اللاعبين رمي أحد الحراس بسيف، لن نقول أن اللاعب لايجيد التصويب لأنه أصاب الهدف مباشرة في الرأس، لكن سنقول أن الحارس الذي يبدو غير مبال له قدرة تجميع قوته الداخلية في نقطة معينة من جسده ليصبح الألم جزءً منه، إنها قدرة محاربي الشاولين، إن لم تصدقوا فشاهدوا هذا الفيديو.


The Elder Scrolls V : Skyrim | PC-XBOX360-PS3
“طيران بدون رخصة”

لعلها واحدة من الألعاب التي حصدت الكثير والكثير من الأوسمة والجوائز منذ صدورها العام الفائت، لكنها أيضا واحدة من الألعاب التي توجد بها العديد والعديد من الأخطاء التقنية، في هذا الفيديو سترون ماذا سيحدث عندما يواجه اللاعب تنينا فشل في الحصول على رخصة طيران لأنه يعاني من دوار المرتفعات.


Fifa 2011 | PS3-XBOX360-PC
“أن تلعب كرة القدم بكلتا قدميك لايجعل منك محترفا”

لعل Fifa هي رائدة العاب كرة القدم بعالم الألعاب والأشياء التي ستكتشفونها في هذه اللعبة لن تروها في أي لعبة كرة قدم أخرى وحتى لو أمضتيم ساعات وساعات من اللعب لن تصلوا لمستوى هذا اللاعب الرياضي الذي اكتشف طريقة جديدة للمراوغة. (اخفضوا أو إحذفوا صوت الفيديو).


شارك هذا المقال