في آخر حلقة من “هجوم باكتر” المحلل المعروف، لم يتحدث عن الخدمات التي على نينتيندة أن توفرها في جهازها القادم وي يو، لكنه ركز على نقطة السعر وخدمة اللعب عبر الشبكة، وقام بوضع تحليل موضوعي لذلك قمنا بنقله إليكم لنرى ما إذا كان على حق أم أنه بالغ في بعض الأمور:

نينتندو لديها مشكلة خطيرة اذا وي يو ضرب متاجر التجزئة بأي سعر يزيد على $299، وستكون الشبكة ضرورية للغاية اذا كانت هناك فرصة متاحة للتنافس مع باقي الأجهزة.

تخميني هو 299 دولار، وأعتقد أنه إذا فعلوا ذلك  فإن سعر أجهزة إكس بوكس ​​360 على الفور ستخفض إلى 249 دولار. و ربما أرخص، و PS3 سيكون سعره أرخص بشكل بديهي. لذلك اذا كانت نينتيندو تتقاضى 249 $ فإن لديهم فرصة، لكن إذا تقاضت أكثر من 299 $ أعتقد أن لديهم مشكلة خطيرة”.

هل نينتندو ستحسن خدمة الانترنت؟ حسنا، سيبدؤون من الصفر، لذلك فإن أي خدمة انترنت على الإطلاق ستعتبر تحسينا كبيرا على جهازهم.

نحن هاجرنا من أيام الألعاب ذات اللاعب الواحد إلى أيام الألعاب المتعددة اللاعبين. فمن الضروري للغاية إذا نينتندو تريد وي يو أن ينافس، فإن عليها أن تحسن خدمة الانترنت. وأعتقد أن نينتندو مركزة على ذلك، و أن هذا شيء جديد بالنسبة لهم.

لم يكن من المهم لهم في الجيل الماضي، لكن من الأفضل أن يكون مهما بالنسبة لهم في المرحلة التالية. وأعتقد أنه من أجل المنافسة عليهم القيام بذلك، لذلك هم سيفعلون ذلك.

شارك هذا المقال