
أعلنت مجموعة من موظفي Ubisoft Barcelona عن اضرابهم عن العمل بعد الإعلان عن تسريح 51 موظفاً أي حوالي 28% من القوى العاملة في الفريق وقد تمّ تنظيم 6 إضرابات ستقام ما بين الـ30 من يونيو والـ16 من يوليو المقبل.
الإضرابات تطالب بالعدول عن تسريح الموظفين وضمان عقود طويلة الأمد لهم مع حماية الوظائف الحالية لمدة لا تقل عن 5 سنوات مع إعادة تفعيل آلية الترقيات الداخلية التي قامت الشركة بإيقافها مع إعادة تفعيل خيار العمل من المنزل للمحافظة على موازنة أفضل ما بين العمل والحياة وغيرها من التحسينات التي لا ترسم صورة جيدة عن أوضاع العمل داخل الشركة.