أخبار

لعبة Ushiro أن صدرت فستكون لجهاز السويتش2 بحسب Level-5

قبل 20 عام أعلنت شركة النشر Level-5 عن لعبة تقمص أدوار بعنوان Ushiro لجهاز سوني المحمول PSP آنذاك واختفت اللعبة لسنوات طويلة قبل إعادة الكشف عنها مجددا ولكن هذه المرة كانت لجهاز الننتندو سويتش واختفت بعد ذلك.

من خلال مقابلة جديدة مع Akihiro Hino الرئيس التنفيذي لشركة Level-5 تحدث فيها عن اللعبة و أشار بأنها أن صدرت فستكون الان لجهاز السويتش2، هو غير متأكد بإمكانية صدور اللعبة ولكنه لم يعلن إلغاء العمل عليها بنفس الوقت رغم مرور كل هذه السنوات.

شارك هذا المقال

عمر العمودي

مدير التحرير بشبكة ترو جيمنج


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت