
أعلنت Bungie عن موجة تسريحات كبيرة للموظفين بعد إطلاق آخر تحديث رئيسي للعبة Destiny 2 في 9 يونيو. وأكدت الشركة أنها لم تعد قادرة على الاستمرار بنفس حجمها السابق بعد انتهاء تطوير Destiny 2 ودخول مشاريعها المستقبلية مراحل مبكرة جدا من التطوير. من جهته، أوضح Hermen Hulst أن التخفيضات شملت معظم فريق Destiny بالإضافة إلى عدد من أعضاء فريق Marathon وفرق دعم أخرى داخل سوني.
وتأتي هذه الخطوة بعد عامين فقط من استحواذ Sony Interactive Entertainment على Bungie مقابل 3.6 مليار دولار، وبعد تقارير أشارت إلى خسائر كبيرة مرتبطة بأداء Destiny 2 وMarathon. ورغم توقف التطوير النشط للعبة، ما زالت بعض التحديثات الصغيرة مقررة في 30 يونيو، بينما لا توجد مؤشرات حاليا على تطوير Destiny 3. في المقابل، تشير التقارير إلى أن Bungie تدرس أفكارا جديدة قد تدور داخل عالم Destiny مستقبلا.