
OD هو عنوان لعبة الرعب الجديدة من هيديو كوجيما مبتكر سلسلة العاب ميتل جير بالتعاون مع اكس بوكس والمعلن عنها منذ سنوات واليوم حصلنا على صورة جديدة للعبة ومعلومات متعددة عنها:
– التمثيل الخاص للشخصيات قد بدأ مؤخرا
– نظام اللعب سيكون شيء جديد تماما حصل كوجيما على فكرته أثناء تطوير لعبة Death Stranding الأولى
– تم عرض اللعبة على أكثر من شركة نشر رفضت المشروع حتى قبلها Phil Spencer وفريق الاكس بوكس الذين امنوا بالفكرة
– شركات النشر وصفت كوجيما بالمجنون وانهم لم يفهموا فكرة اللعبة ولذلك تم رفضها من الجميع
– كوجيما يرغب بان يجعل اللعبة الأكثر رعبا بين الألعاب
– سيكون هنالك نظام سيتيح حتى للاعبين الذين يخافون من مواصلة اللعب وسيتم الكشف عنه لاحقا