أخبار

زيادة كبيرة بمصاريف قسم الأبحاث بشركة Nintendo فعلى ماذا تعمل؟

هل تعمل ننتندو على نسخة جديدة من جهاز السويتش2 أم على مشاريع أخرى سرية غير معلنة؟ من خلال إعلان الشركة عن نتائجها المالية فهنالك زيادة بنسبة 23% بمصاريف قسم الأبحاث و التطوير مقارنة بالسنة التي سبقتها!

هذا الامر يعني أن هنالك إختبارات لجهاز ما قيد التطوير داخل الشركة! البعض يتوقع بانها نسخة جديدة من جهاز السويتش2 سواء نسخة اللايت منه لخفض تكلفة الانتاج او ربما نسخة شاشة الأوليد من الجهاز! ربما الامر متعلق بجهاز مصغر جديد أو شيء مختلف تماما.

شارك هذا المقال

عمر العمودي

مدير التحرير بشبكة ترو جيمنج


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت