
رئيس ننتندو الأسبق Reggie الذي قاد القسم الامريكي للشركة بفترة جهاز الننتندو وي و محمول الشركة DS تحدث من خلال مقابلة جديدة عن السبب الذي جعلهم بتلك الفترة يوقفوا بيع منتجاتهم بمتجر امازون واسع الإنتشار بقوله:
بتلك الفترة كنا نبيع 10 مليون جهاز DS خلال العام، كنا نحقق إيرادات ضخمة لنا وللشركاء، بوقتها كانت Amazon تحاول التوسع بأعمالها بسوق العاب الفيديو، وصلنا اتصال منهم بطلب الاجتماع ومن خلال النقاشات كانت مطالباتهم للحصول على الدعم منا لإمكانية بيع منتجاتنا لديهم بسعر أقل من المنافسين، حينها كانت إجابتنا بان ذلك غير قانوني ونحن لسنا قادرين على ذلك، تلك الإجابة لم تعجب المسؤولين هنالك حيث ساد الصمت بالمكان ومن حينها توقف بيع منتجات ننتندو بمتجر امازون لكوننا لم نرضى بصفقات غير قانونية و مضرة لأصدقائنا الشركاء، لن يضغط علينا أي شخص للقيام بشيء لا نريده وتلك ليست الطريقة التي نقوم فيها بأعمالنا.