أخبار

Nintendo تواجه دعوى قضائية بسبب رفع الرسوم الجمركية

Nintendo تفتتح فرعاً خاصاً بسنغافورة

تواجه Nintendo دعوى قضائية جماعية في الولايات المتحدة بسبب الزيادات السعرية التي طالت أجهزة Nintendo Switch 2 وألعابها وإكسسواراتها، حيث يتهمها لاعبان بأنها قامت برفع الأسعار بشكل غير عادل لتعويض تكاليف الرسوم الجمركية. الدعوى تزعم أن الشركة قد تستفيد مرتين: مرة من المستهلكين عبر الأسعار المرتفعة، ومرة أخرى إذا حصلت لاحقا على تعويضات من الحكومة الأمريكية.

اللاعبان اللذان رفعا القضية يقولان إن أي استرجاع محتمل للرسوم من الحكومة يجب أن ينعكس على المستهلكين الذين دفعوا أسعارا أعلى عند الإطلاق.

شارك هذا المقال

محمد البسيمي

مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت