أخبار

Starfield تعود لصدارة مبيعات الألعاب في أمريكا بعد إطلاق نسخة PS5

نجحت Starfield في تصدر قائمة المبيعات الأسبوعية في الولايات المتحدة لأول مرة منذ إطلاقها في 2023، وذلك بعد صدورها على جهاز PlayStation 5. ووفقا للمحلل Mat Piscatella، فقد حقق الإصدار الجديد دفعة قوية أعادت اللعبة إلى القمة خلال أسبوع الإطلاق.

عودة اللعبة لم تأت فقط بسبب المنصة الجديدة، بل تزامنت أيضا مع تحديث Free Lanes وإضافة Terran Armada، ما ساهم في جذب اللاعبين مجددا. ورغم أن النسخة تعاني من بعض المشاكل التقنية، إلا أن هذا الزخم يعكس استمرار اهتمام الجمهور بالعنوان من Bethesda حتى بعد سنوات من إطلاقه الأول.

شارك هذا المقال

محمد البسيمي

مؤسس الموقع و الشبكة. محمد يشارك باستمرار في الموقع عن طريق كتابته للمراجعات و تقديمه حلقات الإذاعة الأسبوعية. يتابع ألعاب الفيديو منذ سنين طويلة و يمضي وقتا في مختلف أنواع الألعاب. محمد يكن عشقا خاصا لسلسلة ميترويد العريقة.


الوسوم
أﺣﺪث اﻟﺘﻌﻠﻴﻘﺎت