السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحباً بكم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. أضخم إصدارات هذا الأسبوع هي الرائعة Journey حيث أصبحت متوفرة لكل مستخدمي الشبكة الآن. من ناحية الإضافات، فهنالك إضافة شخصية Jihl Nabaat لـFinal Fantasy XIII-2 و إضافة طور Co-Op Shade Survival. لمحبي ألعاب القتال، هنالك Pac Man و Mega Man لـStreet Fighter X Tekken.

يجدر ذكر العروض العديدة والتخفيضات على مجموعة كبيرة من الألعاب أهمها ICO و Shadow of the Colossus ذوات التعريف العالي، وكذلك ألعاب فريق thatgamecompany السابقة وهي flOw و Flower.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.
 

ألعاب PS3

Journey

Journey، أحد أكبر ألعاب السنة، صدرت أخيراً على المتجر الرقمي لجميع مشتركي الشبكة. اللعبة تضعك في وسط صحراء شاسعة ذات أجواء ساحرة وخلابة، وهدفك فيها بسيط: توجه إلى الجبل البعيد. ستواجه في الطريق غرباء لا تعرفهم ولا يعرفونك، على الرغم من كونهم لاعبين آخرين على أجهزة PS3 أخرى. لا توجد طريقة للتواصل معهم إطلاقاً، لكن يتوجب عليكم معاونة بعضكم البعض في الرحلة. أسلوب اللعب كذلك بسيط وسهل، وعالم اللعبة يحتوي على أدوات قابلة للتجميع تساعدك في الرحلة. شاهدوا الفيديو بالأسفل وتعرفوا على اللعبة.


 

إضافات ألعاب PS3

Final Fantasy XIII-2 – Nabaat Coliseum Battle

هذه الإضافة تجلب شخصية Jihl Nabaat إلى حلبة الـColiseum لتقاتلها. إن استطعت هزيمتها في المعركة، ستنضم إلى فريق كما هو حاصل مع جميع الشخصيات الإضافية السابقة. دور الشخصية في اللعبة هو Saboteur. تستطيع هذه الشخصية استدعاء جنود PSICOM للقتال بجانبها خلال المعركة. شاهدوا الفيديو.


 

Uncharted 3: Drake’s Deception – Co-Op Shade Survival Mode

الطور الجديد يضعك أمام الأرواح النارية الموجودة في اللعبة أو الـ(جن) كما يصفونها. الطور يمنحك تجربة لعب تعاونية تقاتل فيها أنت وأصدقاؤك الأعداء الناريين موجةً تلو الأخرى تزداد صعوبتها تدريجياً. الطور يتكون من ثمانية جولات وتدعم الخرائط التالية: Sanctuary و Molten Ruins و Desert Village و Highrise و Syria و Airstrip و Facility و Lost City. شاهدوا العرض بالأسفل.

شارك هذا المقال ()