الألعاب عند الطلب “Games on Demand”:

Brink: واحدة من الألعاب التي كان مأمول منها الكثير في العام الماضي، كيف لا و هي من نشر Bethesda Software، إلا إن النتيجة كانت مغايرة تماماً، لمن لا يعرف اللعبة فهي لعبة إطلاق النار من المنظور الأول “FPS”، يتقاتل فيها فصيلي المقاومة و الحراسة في المدينة التي كانت فاضلة فيما مضى و التي تدعى Ark، هذه المدينة هي الوحيدة العائمة الوحيدة على كوكب الأرض المغمور بالمياه، فمن سيحصل على الغنيمة؟ إن كنت مهتم باللعبة فاعلم عزيزي أنها أصبحت متوفرة للطلب منذ يوم أمس.

The Gunstringer: هي لعبة لطرفية Kinect من نوع إطلاق نار من منظور الشخص الثالث تم تطويرها بواسطة فريق Twisted Pixel Games و نشرها بواسطة Microsoft، هذه اللعبة كان مقرر صدورها كلعبة Xbox Live Arcade لكن لاحقاً تم جعلها لعبة كاملة تباع بالأسواق، فإن كنت ممن يفضلون ألعاب طرفية Kinect فقد أصبحت اللعبة متوفرة للطلب منذ يوم أمس.

النسخ التجريبية “Demo”:

Dead or Alive 5: الإصدار القادم في سلسلة Dead or Alice و الذي ينتظر صدورها في سبتمبر/أيلول القادم سيصدر منها نسخة تجريبية قريباً عبر شبكة Xbox Live، من المعلومات الطريفة عن هذا الجزء هو أنه أول جزء يصدر على أكثر من منصة منذ Dead or Alive 2 و هو الجزء الوحيد الذي ستصدر نسخة Xbox 360 و PlayStation 3 بوقت متزامن، يذكر أن النسخة التجريبية ستكون متوفرة يوم 19 من الشهر الجاري و ستتوفر فقط لكندا و أمريكا.

المجسمات “Avatars”:

  • Shoot Many Robots ممتوفرة منذ يوم أمس.
  • Marvel Collection Update متوفرة منذ يوم أمس.
  • College Game Day Collection متوفرة منذ يوم أمس.
شارك هذا المقال