أحد المطورين في استديو دايس “الاستديو المسئول عن تطوير لعبة باتلفيلد3” السيد يوهان أندرسون علق على ما يود رؤيته في أجهزة الجيل القادم، فقال أنه يرغب برؤية المزيد من “الذاكرة والقوة المعالجية” حتى يتسنى لهم التطوير بكل أريحية على الأجهزة المنزلية القادمة بواسطة محركهم الشهير Frostbite 2

فقال السيد أندرسون أنه اذا تعلق الأمر بالأجهزة المنزلية فعلى كرت الشاشة الرسومي أن يكون أكثر سرعة وقوة، وتحدث مطولاً حول الموضوع وقال:

نحتاج المزيد والمزيد من القوة المعالجية للأجهزة المنزلية القادمة، فكلما استطاعوا زيادة القوة التقنية للأجهزة كلما أستغلنا تلك القوة، فإذا تعلق الأمر بالذاكرة العشوائية RAM فأثنين قيقا لن تكون كافية، أربعة قيقا سوف سوف تفي بالغرض، ثمانية قيقا؟ بالتأكيد هذا سوف يكون ممتازاً.

وبرر عن سبب رغبته بكل تلك القوة المعالجية والرسومية للألعاب وقال:

كل ذلك حتى نتمكن من صنع لعبة تقدم تجربة رائعة وفريدة من نوعها، ولا اقصد هنا المناظر الجميلة فقط، بل حقاً لعبة جميلة تقدم تجربة متغيرة و فريدة من نوعها.

اختتم السيد أندرسون نقاشه حول هذا الموضوع بكلام ملفت عن لعبة Mirror’s Edge 2 وإنه “إن” كان هناك جزء اخر من السلسة فإنهم بالتأكيد سوف يقومون باستخدام محركهم الرائع Frostbite 2 لتطوير اللعبة.

شارك هذا المقال