السلام عليكم ورحمة الله. نعود إليكم وأخيراً إلى التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation Store. أود الاعتذار لكم عن التأخير الحاصل مؤخراً بسبب ظروف شخصية، ولكننا عدنا للجدول المعتاد وأخيراً، فلنبدأ!

ربما لاحظتم التغيير الحاصل في التنسيق لهذا الأسبوع، حيث أن هذه خطوة من Sony لجعل المعلومات أكثر سهولة ووضوحاً للقراءة.

المزيد من ألعاب الـPS3 تجد طريقها للمتجر هذا الأسبوع كثلاثية Jak and Daxter و BioShock 2 وملتي بلاير Killzone 3. من ناحية الديموات، فأهم ما يذكر هو ديمو NARUTO SHIPPUDEN: Ultimate Ninja Storm Generations. أما من جانب الإضافات، فـAssassin’s Creed: Revelations و Final Fantasy XIII-2 حصلتا على إضافاتين لطور القصة. BlazBlue: Continuum Shift Extend و NeverDead حصلت على إضافات كذلك.

من ناحية الألعاب الكلاسيكية، فنرى هذا الأسبوع عدداً جيداً من كلاسيكيات الـPS1 والـPS2 مثل WWII: Soldier للـPS2 و Resident Evil 2 و Resident Evil 3 للـPS1 لمحبي ألعاب الرعب الكلاسيكية. هنالك كذلك محتويات PlayStation Plus و تخفيضات تجدونها جميعاً في الصفحة المقابلة.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ديموات ألعاب PS3

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations

حصلت Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations على ديمو هذا الأسبوع. اللعبة تكمل ثلاثية Ninja Storm الممتعة، وهي تعطيك الفرصة للعب بجميع شخصيات الأجزاء الماضية بالجيلين بالإضافة لعدد من الشخصيات الجديدة. أهم ما يلاحظ هنا هو الجيمبلاي الأسرع نسبياً في اللعبة. جربّوها أو شاهدوا التريلر بالأسفل.

 

إضافات ألعاب PS3

Assassin’s Creed: Revelations – The Lost Archive

أهم ما تحتويه هذه الحزمة هي مراحل طور لعب فردي تستعرض المزيد من حلقات Desmond’s Journey ولكنها خاصة هذه المرة بـClay Kaczmarek أو كما يعرف في السلسلة بـ Subject 16. بالإضافة لذلك، الحزمة تحتوي المنطقة السرية الحصرية سابقاً Vlad the Impaler’s Prison و3 ألبسة جديدة: Turkish Assassin Armor و Altaïr’s robes و Armor of Brutus بالإضافة لتطويرات خاصة ببعض الأسلحة.

 

Final Fantasy XIII-2 – Sazh – Heads or Tails

الإضافة تستعرض قصة جانبة لـSazh موازية لأحداث XIII-2، وحين إنهائها، ستستطيع الحصول على Sazh كشخصية جانبية قابلة للعب في اللعبة الرئيسية بدور Synergist وبحركة Cold Blood. بالإضافة لبطاقتي Casino جديدة وهي Chronobind و Serendipity Poker.

شارك هذا المقال ()