بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من Borderlands سنة 2009 على الـPC وأجهزة الـHD كان الإعلان عن جزء جديد من قبل Gearbox Software شيئا متوقعا، Borderlands2 من تطوير نفس الأستوديو سيصدر نهاية هذا العام على نفس الأجهزة ومن تطوير نفس الاستوديو، الشيئ الذي سيسر عشاق اللعبة، لكن هذه المرة قد يضاف الـPs Vita للقائمة في وقت لاحق، العشاق أرادوا ذالك وGearbox Software أجابت بنعم.

شيئ جميل أن نرى تلاحم اللاعبين ليدعو الشركة لإصدار اللعبة، دليل كبير على إهتمامهم بها وبجهاز الـPs Vita أيضا، عبر الكثير من المواقع قاموا بإنشاء صفحات خاصة وإرسال رسائل لـSony و 2K في كالفورنيا أو عبر البريد الإلكتروني لدعوتهم لمساعدة Gearbox Software لضم BL2 لقائمة ألعاب الـPs Vita.

من جهته فإن Gearbox Software مستعد للعمل على اللعبة وقوفا عند رغبة اللاعبين، هذا ماجاء كرد على كلام أحد اللاعبين من أحد المسؤولين بالأستوديو:

إني معجب بالـPs Vita، كعدد كبير من موظفي الشركة، نحن نناقش هذا الأمر (تطوير الجزء الخاص بالـPs Vita)، نحن بحاجة للمساعدة وتدخل شركاء للقيام بذالك، لاتترددوا في إظهار رغبتكم لذا Sony، 2k والمحلات.

Borderlands 2 على الـPs Vita بهذا الرد أصبح شيئا ممكنا، هل ستعمل 2K على تحقيق مطلب اللاعبين ؟ أتتدخل Sony لعون المطورين ؟ نأمل ذالك.

لمن يريد ضم صوته للبقية فليرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني لـSony و/أو 2k.

شارك هذا المقال