السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحباً بكم في التحديث الاسبوعي المعتاد لمتجر PlayStation الرقمي!

نرى هذا الأسبوع إنطلاق المزيد من ألعاب الـPlayStation 2 الكلاسيكية منها Sonic Heroes و Virtua Fighter 4 و Need For Speed Most Wanted. من ناحية الديموات فهنالك بيتا Starhawk و كذلك ديمو SSX.

يذكر كذلك توفر حزمة خرائط Uncharted 3 الجديدة التي تحتوي خرائط قديمة مستحدثة بشكل محسن. بجانبها، هنالك Dead Rising 2: Off the Record و Tom Clancy’s H.A.W.X 2 وكذلك Motorstorm RC في قسم ألعاب الـPS3. كذلك، Final Fantasy XIII-2 تقدم بعض الملابس الجديدة للشخصيات القابلة للعب. هنالك بالإضافة عروض وتخفيضات على مجموعة رائعة من الألعاب والإضافات مثل LA Noire و GTA IV و Burnout Paradise و Crysis 2 وتخفيضات أخرى على محتويات PSP.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ديموات ألعاب PS3

Starhawk Multiplayer Beta

بيتا Stawhawk والذي كان حصرياً سابقاً لمشتركي PlayStation Plus أصبح متوفراً للكل الآن. اللعبة هي الخليف الروحي للعبة الشهيرة Warhawk وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث. يذكر أن البيتا سيكون جارياً حتى السابع من مارس القادم.

إضافات ألعاب PS3

Uncharted 3: Drake’s Deception – Flashback Map Pack #2

آخر إضافات Uncharted 3: Drake’s Deception الرئيسية هي خرائط عائدة بشكل جديد من الجزء الثاني. الإضافة الجديدة تحتوي على الخرائط التالية: Village و Plaza و Temple و Trainweck. ما يميز هذه الخرائط هو إعادة بيئاتها مع تأثيرات ضوئية ديناميكية وتأثيرات جزيئات جديدة و textures (سطوح) محسنة مع تأثيرات جوية جديدة. شاهدوا التريلر بالأسفل الذي يستعرضهم جميعاً.

شارك هذا المقال ()