23 مارس 2012

Kid Icarus: Uprising
3DS

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعنا لانتظار هذه اللعبة بشغف و حماس ، فهي ليست فقط أول لعبة أعلنت عنها ننتندو لجهازها الحديث آنذاك 3DS ، و هي ليست فقط إعادة إحياء لواحدة من ألعاب جهاز العائلة الكلاسيكية ، لكنها أيضا اللعبة القادمة التي يطورها المبدع ساكوراي ، مبتكر سلسلة سوبر سماش ، و هذا الأمر يتكفل بجعلها من أكثر الألعاب انتظارا لدى فريق العمل ، كيد ايكاروس هي لعبة رماية بأسلوب أركيدي بحت ، وتبدو مليئة بالمتعة و الإثارة و التحدي .

30 مارس 2012

Naruto Shippuden: Ultimate Ninja Storm Generations
Xbox 360 | PS3

لعبة ناروتو الجديدة تحت عنوان “الأجيال” تأخذنا نحو أحداث تظهر لأول مرة في سلسلة العاب ناروتو، قدم الفريق المطور بعض أحداث الأنمي في اللعبة مما يجعلها مثيرة للإهتمام من قبل عشاق ناروتو و بالطبع محبي العاب القتال، لم يقدم المطور طور قصة ممتاز فحسب بل عدد شخصيات مهول و يتفوق على جميع العاب القتال على مر التاريخ، 87 شخصية في اللعبة منها الجديد و لأول مرة في العاب ناروتو. أيضا إضافة طور البقاء و أطوار في اللعب الجماعي لأول مرة. نهاية تبدو اللعبة واعدة بعد التحسينات في نظام اللعب و عدد الشخصيات المهول و ترقبوا المراجعة في موقع ترو جيمنج بإذن الله.

Ridge Racer Unbounded
Xbox 360 | PS3

هل تحب سلسلة العاب السباقات ريدج ريسر بكل مافيها من إنزلاقات وإالتفافات ضخمة؟ حسنا هذه اللعبة لاتمت بصلة للسلسلة الأصلية ماعدا بالإسم حيث تحاول نامكو أن تقوم بتجربة جديدة نظرا لأداء المبيعات المتواضع لها بالسنوات الماضية، اللعبة تأتينا من فريق التطوير Bugbear Entertainment وتقدم نظام لعب شبيه بسلسلة بيرن اوت أكثر بكثير من كونها لعبة ريدج ريسر، هنا بإمكانك إكتشاف طرق مختصرة عبر الدخول في المباني وتحطيمها وكذلك تصميم الطرق ونشرها على الشبكة ليجربها اللاعبون حول العالم، لاندري إن كان هذا التوجه هو الأفضل للسلسلة العريقة ولكن ننتظر تجربة اللعبة بنهاية الشهر ومعرفة الإجابة بأنفسنا.

إذا 12 لعبة إختارها فريق العمل لتكون الأهم خلال شهر مارس، مابين العاب القتال والأكشن والار بي جي الغربي وكرة القدم الشوارعية لاشك بأن محبي الألعاب سيجدون مجموعة من الألعاب الجميلة هذا الشهر، ماس ايفيكت 3 هي العنوان الأبرز بالتأكيد والمرشح الأكبر للكثير من جوائز هذا العام ومن يدري قد تكون لعبة العام المتوجة بنهاية القصة، نلقاكم الشهر القادم إن شاء الله.

 

 

شارك هذا المقال