9 مارس 2012

Street Fighter X Tekken
Xbox 360 | PS3 | VITA

هاهي كابكوم تحقق حلم الكثير من محبي العاب القتال عبر تحدي شخصيات سلسلة القتال الشهيرة Street Fighter من كابكوم مع لعبة القتال الشهيرة الأخرى من نامكو Tekken، الكثير من التساؤلات ظهرت مع الإعلان عن المشروع للمرة الاولى بمعرض San Diego Comic-Con International هذا العام عندنا ظهر منتج العاب سلسلة ستريت فايتر “اونو” برفقة منتج العاب سلسلة تكن “هاريدا” للكشف عن المشروع، كيف سيكون نظام اللعب وخصوصا إن سلسلة تكن ثلاثية الأبعاد بينما ستريت فايتر ثنائية الأبعاد فكانت الإجابة بديمو اللعبة الذي أجاب على الكثير من التساؤلات وجعل جماهير العاب القتال تتحمس لدرجة الجنون من هذا المشروع الذي سيدخل عالمين من أفضل مايمكن الحصول عليه بعالم العاب القتال بمشروع واحد وقد حان الوقت للحصول على اللعبة.

ملاحظة: نسخة البلايستيشن فيتا تصدر نهاية العام

Unit 13
VITA

هل انهيت كل ألعاب الإصدار للبلايستيشن فيتا وتبحث عن لعبتك القادمة؟ يبدو أن سوني جاهزة بتوفير لعبة فريقZipper Interactive الشهير الذي قدم لنا سلسلة العاب سوكوم وهذه المرة بعنوان جديد “Unit 13″، رغم أن اسم اللعبة مختلف عن سلسلة سوكوم ولكن نفس الأفكار يتم تطبيقها هنا، لعبة اكشن حربية جديدة تعتمد على نظام الفرق للعمل الجماعي والتقدم باللعبة، محبي العاب الاكشن واللعب الجماعي قد تكون هذه اللعبة مناسبة جدا لهم هذا الشهر.

11 مارس 2012

Mario Party 9
Wii

بعد غياب طويل عن الساحة تعود حفلات ماريو من جديد، الجزء الجديد من تطوير فريق NDcube الذي يضم عددا كبيرا من فريق التطوير الأساسي من هيدسون التي أغلقت أبوابها مؤخرا، مالجديد بالحفلة؟ حسنا أصبح هنالك زعماء يدخلون بطاولة النرد ويتحدون الشخصيات بمبارزات خاصة وأصبح بإمكان الشخصيات التنقل معا عبر وسائل المواصلات و تم إضافة مجموعة من النجوم “الصغيرة” ويمكن تجميعها من أبناء باوسر عبر الطاولة و هنالك أكثر من 80 لعبة ميني جيم باللعبة مع مراحل جديدة قد تجعل حفلة ماريو هي الأفضل بالسلسلة.

شارك هذا المقال