أصدرت أكتيفيجون مجموعة هائلة من النماذج الأولية لصور الوحوش التي ستقوم بمواجهتها في لعبتها القادمة Prototype 2. بالإضافة الى وصف مجمل عن نوعية هذه الوحوش مثل: Infected, Juggernaught, Hydras, Brawlers, والتهديد الجديد في هذه السلسلة Flyers. أيضاً في نهاية هذا الخبر فيديو جديد للعبة بعنوان ” والدكِ عائداً للمنزل “.

ومن المتعارف عليه أن اللعبة ستصدر في الولايات المتحدة في الرابع والعشرين من شهر أبريل وفي السادس والعشرين من نفس الشهر في أوربا، وذلك على أجهزة الأكس بوكس 360 و البلاي ستيشن 3، أما عن نسخة الحاسب الشخصي ستكون بالرابع والعشرون من يوليو.

إليكم الآن إستعراض بسيط عن وحوش هذا الجزء:

Infected (المصابون)
بحجم الإنسان تقريباً، يتجول الشوارع بلا هواده ويسعى الى التهام اللحم. تهجم بشكل حشود منها. و بالواقع فإنها تمثل أقل من نسبة مئوية من المصابين بالفايروس. فيتكون هذا المخلوق من التعرض للعدوى الـBlacklight حيث لا يقتل الضحية بل يقوم بمنع أي نشاط في الحمض النووي ، حيث تفيق الضحية من النوم وبداخلها غريزة حيوانية للقتل.حيث يكون معدل السرعة والقوة عالي، وطريقة قتلهم مثل الإنسان العادي.

Juggernauts (العمالقة)

و بالرغم من كونه ذات يوم كان مجرد إنسان طبيعي، ألا أن حجمهم يتعدى سيارة الفان و يتحلون بقوة مدمرة،  بطيئؤون الحركة لكنهم أقوياء و مدرون. يمتلكون قبضة ضخمة وثقيلة قادرة على صد كل الهجمات تقريباً، طريقة هجومهم بسيطة ألا وهي سحق من أمامه.

Hydras
هي عبارة عن دودة حمراء أو وردية متوهجة تمتلك مخالب هائلة تنبعث من تحت الأرض بحيث تسحق أي كان بقربها، و أيضاً بإستطاعتها الحفر تحت الأرض للوصول الى أماكن جمة، و أصل هذه الكائنات غير معروف، طولها سته أقدام و تتعلى أفواههم عظمتين مثل شكل المغرفة، مع إحتواءه للسان بمقدوره أن ينتزع المخلوق أمامه ويلتهمه.

Flyers (الطائرون)

يعتبر التهديد الجديد القادم الى هذا الجزء، وحوش مثل النسور تحلق في الأجواء تنشر الوباء وتهاجم أي شئ يقف أو يتحرك امامها. الى الان لم يتم الإفصاح عن أصل هذه الوحوش. ومع الهيدرا فهي الوحيدة التي لا تنبعث من إصول اإسانية. فنسبياً يمكن القول أنها من طيور المدينة ( حمام أو غربان ) أصيبت بعدوى الفيروس وأصبحت كذالك. طول جناحيها مترين ،وطريقة هجومها المفضل هو الأداء العالي السرعة.

Brawlers (المشاكسون)

هم عبارة عن وحوش مصابة بالعدوى، يبلغ حجمها مثل الدببة وهي متوحشة جدا، تسعى لإلتهام الضحايا وتعطش دمائهم أكثر الوحوش ذكاءاً في اللعبة تركض مستخدمة قوائمها الأربعة. ولها أن تقفز لعدة طوابق. وتعتبر من بين الوحوش جميعاً أكثرهاً سرعه و وحشية، لها أن تجاري السيارة وبسهولة إطاحة من بداخلها، تعتبر قوية بشكل لايصدق ويمكن لها أن تتحمل كميات كبيرة من الضرر قبل الموت.

وفي النهاية أتمنى ان تكونوا قد استمتعتوا بهذا الاستعراض السريع و أترككم مع هذا العرض:

شارك هذا المقال