السلام عليكم ورحمة الله. مرحباً بكم في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. هذا الأسبوع نشهد إضافة جديدة لأول مرة على المتجر، وهي ألعاب PlayStation 2 كلاسيكية قابلة للتحميل. الدفعة الأولية منها لا تحتوي ألعاباً قوية، في الحقيقة، لكنها مجرد بداية. القائمة الكاملة بها تجدونها في الصفحة الثانية.

من جانب ألعاب الـPS3، فـGrand Theft Auto IV توفرت على المتجر أخيراً، بجانبها James Cameron’s Avatar The Game و Worms Ultimate Mayhem والقليل غيرهم. أيضاً، لعبة الـPSOne الكلاسيكية Fear Effect 2: Retro Helix صدرت على المتجر.

Mass Effect 3 حصلت على ديمو مفتوح وأخيراً، وربما يعتبر ذلك أهم ما في المتجر هذا الأسبوع. ديمو آخر هذا الأسبوع وهو يخص Binary Domain.

هذه هي أهم إصدرات هذا الأسبوع في المتجر. سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ألعاب PS3

Grand Theft Auto IV

من منا لم يسمع بـGrand Theft Auto IV؟ أو بالأحرى، من منا لم “يلعب” Grand Theft Auto IV؟ اللعبة التي حصلت على إعجاب النقاد حول العالم حازت على العديد من الجوائز والعشرات من العديد من المواقع، من ضمنها ترو جيمنج. تستطيعون الآن اقتناء اللعبة من المتجر بنسختيها العادية والكاملة.

 

ديموات ألعاب PS3

Mass Effect 3 Demo

Mass Effect 3، الجزء الثالث من ألعاب الآر بي جي الغربية العريقة قادمة خلال أقل من شهر للأسواق. الديمو يستعرض لك بداية اللعبة بالإضافة لمهمتين قابلة للعب، تستطيع فيهما اختيار جنس شخصيتك. سيعتمد هذا الجزء بقراراتك في الأجزاء القديمة، وستكون أحداثه في عدة مناطق في المجرة مثل المريخ والأرض. القتال بالذات تم تحسينه وإعادة تعريفه في هذا الجزء، ويشمل ذلك نظام الاختباء والذكاء الاصطناعي.

 

Binary Domain Demo

Binary Domain هي لعبة إطلاق معتمدة على الفِرق من منظور الشخص الثالت. اللعبة من تطوير فريق Ryu ga Gotoku الجديد ومن نشر Sega. تدور أحداث اللعبة في عام 2080 في طوكيو وتتميز بذكائها الاصطناعي المبتكر. تستطيع إعطاء الأوامر لفريقك عبر الأزرار أو عبر الأوامر الصوتية بالمايكروفون. شاهدوا تريلر اللعبة بالأسفل.

شارك هذا المقال ()