السلام عليكم، ومرحباً بكم هذا الأسبوع مع التحديث الدوري لمتجر PlayStation Store. هذا الأسبوع يجلب لنا عدداً جيداً من الألعاب الجديدة مثل Shank 2 و Malicious بالإضافة لإصدارات رقمية من ألعاب سابقة مثل Mortal Kombat و Catherine.

ولمحبي ألعاب الآربيجي، إضافة Final Fantasy XIII-2 وصلت إلينا أخيراً بجانب الإضافات المعتادة لـRock Band و Dynasty Warriors و LittleBigPlanet و Motorstorm.

يذكر أن تخفيضات وعروض محتويات PSP ما زالت مستمرة حتى الآن، فاستغلوها.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ألعاب (PS3)

Shank 2

Shank 2 هي خليفة اللعبة المسلية ثنائية الأبعاد التي صدرت نهاية 2010. يعود البطل Shank ليقاتل حشود الأعداء بطريقة كوميكية ودموية في آن واحد. لعبة الأكشن تتميز بتوجهها الفني الكارتوني والجيمبلاي الممتع بالإضافة لأسلحة وعناصر لعب جديدة، مع القليل من أطوار تعدد اللاعبين. شاهدوا الفيديو بالأسفل.

 

Malicious

في Malicious، تحكّم بالـSpirit Vessel وقاتل الأمواج المتتالية من الأعداء المتوحشين والزعماء الضخام كي تحرر العالم من قوى Malicious الشريرة. خلال اللعبة، سيكون لك القدرة على الحصول على المزيد من الأسلحة وتطوير قدراتك كي تقوم بتنفيذ الكومبوات التدميرية من أجل صالحة. اللعبة تبدو ممتعة للغاية، في الحقيقة. شاهدوا جزءاً صغيراً منها بالأسفل.

 

إضافات ألعاب (PS3)

Final Fantasy XIII-2 – Lightning and Amodar Coliseum Battle

تعتبر هذه الإضافة هي الأولى من عدة إضافات تحت مسمى Coliseum Battles، وتعتبر من الإضافات القصيرة نسبياً. تمنحك الإضافة فرصة القتال ضد Amodar، أحد أعضاء جيش Cocoon المتخصصين، بالإضافة لبطلة Final Fantasy XIII التي يعرفها الجميع; Lightning. إن استطعت الفوز عليهما، فسينضمان لفرقتك. شاهدوا الفيديو الخاص بالإضافة بالأسفل.

شارك هذا المقال ()