السلام عليكم ورحمة الله، ومرحباً بكم كما اعتدتم أسبوعياً في التحديث الأسبوعي لمتجر PlayStation الرقمي. هذا الأسبوع، المتجر يقدم لنا محتويات جيدة في الحقيقة، أهمها تتمركز في قسم الديموات.

أهم الديموات التي صدرت اليوم هي Pixeljunk Sidescroller Demo و Syndicate و بيتا Twisted Metal الشيقة و بيتا Gotham City Impostors. بالإضافة لذلك، هنالك إضافات متعددة لعدة ألعاب مثل Dead Island و LittleBigPlanet و Need For Speed The Run وغيرهم. يذكر كذلك وجود عدة ألعاب BluRay صدرت مجدداً على هيئة رقمية مثل Mini Ninja وثنائية Kane & Lynch.

تتوفر كذلك مجموعة كبيرة من أفاتارات سلسلة Metal Gear Solid بمناسبة صدور مجموعة التعريف العالي. يتوجب كذلك أن أذكر التخفيضات العديدة على محتويات PSP التي تستطيعون قراءة تفاصيلها في الصفحة الثانية.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ديموات ألعاب PS3

PixelJunk SideScroller Demo

استمتع بالمعارك الفضائية في لعبة الـShoot-’em-up هذه التي تتميز بسرعتها وألوانها الرائعة. العديد من المركبات والأسلحة بمظهر خلاب وجميل تتعارك بين النجوم بطريقة كلاسيكية. اجمع النقاط وحطم أرقام أصدقائك القياسية لتصبح الأفضل! شاهدوا الفيديو بالأسفل.


 

Syndicate Demo

Syndicate هي ريميك روحي للعبة الأولى في السلسلة التي صدرت عام 1993. لعبة التصويب من منظور الشخص الأول تأخذ مكانها في عالم أصبحت الحرب فيه تجارية تحكمها كائنات تدعى بـSyndicates. الديمو يدعم طور اللعب التعاوني إلى 4 لاعبين لتقاتل عدوّك Syndicate Cayman Global. جربّوه الآن، أو شاهدوا تريلر الإعلان بالأسفل.

 

Twisted Metal Multiplayer Beta

من منّا لم يسمع بسلسة Twisted Metal الشهيرة؟ سلسلة القتال الناري بالسيارات شكّلت جزءاً كبيراً من طفولة أغلبنا، وها هي تعود بحلّتها الجديدة للجيل الجديد بأقوى ما يمكن. استمتع في البيتا بثمانية مركبات وأطوار فردية وهي Player Training و Challenge Mode، بالإضافة لأطوار ملتي بلاير وهي Deathmatch و Nuke Mode، كل ذلك في خرائط هائلة الحجم.

شارك هذا المقال ()