السلام عليكم ورحمة الله. أهلاً بكم في التحديث المعتاد لمتجر PlayStation. لا توجد العديد من الألعاب الجديدة هذا الأسبوع، لكن لا يزال التحديث لديه ما يرضينا.

ربما أهم الأمور التي يجب ذكرها هي التخفيضات الهائلة على ألعاب Final Fantasy هذا الأسبوع، وذلك بمناسبة قرب صدور آخر أجزائها الشهر القادم. التخفيض يشمل جميع أجزاء Final Fantasy ابتداءً بالأول وانتهاءً بالتاسع -باستثناء Final Fantasy III-، بالإضافة لأجزاء Dissidia و Final Fantasy Tactics: War of the Lions، فهذه هي فرصتكم الكبيرة للدخول للسلسلة من أوسع أبوابها.

بالإضافة لما سبق، ديمو The Darkness II أصبح متوفراً الآن بجانب ديمو UFC Undisputed 3. أما إن كنت من محبي الملتي بلاير، فحزمة الخرائط الثانية لـAssassin’s Creed: Revelations أصبحت متوفرة الآن، اقرؤوا المزيد عنها بالأسفل.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ديموات ألعاب (PS3)

The Darkness II -Demo

The Darkness II هي خليفة The Darkness التي صدرت من مطور BioShock في 2007، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تصنف كلعبة رعب سايكولوجية أو “نفسية” كما تترجم الكلمة. الجيمبلاي مشابه للجزء الأول بدرجة كبيرة مع إضافة تكتيك جديد تحت مسمى Quad Wielding الذي يسمح لك باستخدام The Darkness بالإضافة للأسلحة النارية في آن واحد. شاهدوا آخر عروض اللعبة هنا.

 

إضافات ألعاب (PS3)

Assassin’s Creed: Revelations – Mediterranean Traveler Map Pack

حزمة الخرائط الثانية لـAssassin’s Creed: Revelations تحمل اسم The Mediterranean Traveler Map Pack، وتحتوي على 6 خرائط نصفها جديد تماماً، ونصفها الآخر عائد من Brotherhood. الخرائط العائدة من طور الملتي بلاير في Assassin’s Creed: Brotherhood هي Firenze و San Donato و Siena، أما الخرائط الجديدة تماماً هي Jerusalem و Imperial و Dyers. شاهدوا الفيديو الذي يستعرضها جميعاً بالأسفل. استمتعوا.

شارك هذا المقال ()