بعد تعليقات Thomas Mahler الشريك المؤسس لفريق التطوير Moon Studios مؤخراً عن امتلاكهم لأفكار للجزء الثالث من سلسلة ألعاب Ori والذي لن يعملوا عليه حالياً، قام Mahler بتوضيح بعض الأمور من خلال حسابه الرسمي على منصة إكس.
Mahler ذكر بأنّ مهمة تطوير الأجزاء الجديدة هي مهمة صعبة وفي العديد من الأحيان تكون الأجزاء الجديدة أسوأ من القديمة وقد ضرب مثالاً بكونه لم يجد Diablo 3 بمستوى Diablo 2 عند الإطلاق وقد كانت تجربة الفريق مع الجزء الثاني Ori and the Will of the Wisps صعبة لمحاولة التحسين والتطوير من التجربة التي قدّمها الجزء الأول.
Mahler ذكر بأنّ فريق التطوير كان لديه أفكار لجعل الجزء الثاني أفضل منذ إطلاقهم للجزء الأول ولكن بالرغم من ذلك أعاد الفريق التفكير في العديد من عناصر التجربة خلال فترة تطوير الجزء الثاني وبالرغم من ذلك فالبعض يرى بأنّ الجزء الأول أفضل من الثاني ولكنّه يرى الجزء الثاني أفضل شخصياً وقد ذكر بأنّه لن يحسد أي فريق تطوير خارجي سيعمل على الجزء الثالث فمهمة العمل على الجزء الثالث ستكون صعبة بالنسبة لـMoon Studios ولكنّها ستكون صعبة جداً لأي فريق أخر.
I think there's this general belief out there that a sequel to a game should always be better than it's prequel!
Logically, that makes sense in a lot of ways: In making a sequel, you have the advantage of being able to learn from what's been done before, whether it was yourself…
— thomasmahler (@thomasmahler) April 12, 2024