أشار تقرير إعلامي جديد من Insider Gaming أن ريميك لعبة Prince of Persia: The Sands of Time تم إعادة العمل عليه بشكل كامل، وأن علينا نسينا ما رأيناه من هذا الريميك قبل اليوم.

حصل الموقع على لقطات من داخل اللعبة، تظهر أن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير، ومن المحتمل أن يكون إصدارها بعيدًا

قال أحد المصادر إن الإصلاح الشامل لـ Prince of Persia: Sands of Time Remake يتضمن أيضًا “نهجًا أكثر واقعية”. تم بناء كل شيء من الألف إلى الياء، وهو الشيء الذي يتضمن إصلاحًا رسوميًا كاملاً ورسومًا متحركة وآليات جديدة للقتال والباركور، وغير ذلك الكثير. إن البدء من الصفر يعني إعادة كتابة اللعبة وإعادة التقاط الحركة فيها.

أحد أكثر التغييرات الملحوظة بالنسبة لمحبي Prince of Persia منذ فترة طويلة هو أن يوري لوينثال المؤدي الصوتي المسؤول عن بيتر باركر وسبايدرمان في Marvel’s Spider-man 2 هو أيضًا من يلعب دور الأمير في النسخة الأصلية، لن يقوم بعد الآن بإعادة تمثيل دوره، على الرغم من قيامه بذلك في العرض الترويجي الذي حصلنا عليه للريميك من قبل وأثناء النسخة الأصلية للنسخة الجديدة، ولم يتم إيضاح سبب غيابه.

اقترحت عدة مصادر أن الشركة يمكن أن تقدم تحديثًا أكثر وضوحًا حول المشروع وحالته في المستقبل القريب، دون إعطاء نافذة زمنية.

ما رأيكم في كل هذه الأخبار الجديدة؟

 

شارك هذا المقال