مؤسس Saber Interactive يدافع عن Embracer Group

مرّت Embracer Group بسنة عصيبة بعد فشل صفقة مهمة بقيمة 2 مليار دولار والتي قامت الشركة بسببها بعملية إعادة هيكلة شهدت إغلاق العديد من فرق التطوير التابعة لها وإلغاء 29 مشروعاً غير معلن وتسريح قرابة 1400 موظفاً مع بيع عدد من شركات النشر التي قامت بشرائها قبل بضع سنوات وقد انتهت الشركة مؤخراً من عملية إعادة الهيكلة.

Matthew Karch مؤسس Saber Interactive والتي باعتها Embracer Group مؤخراً قام بالدفاع عن المجموعة في مقابلة جديدة علماً بأنّه قد كان إدارياً في المجموعة قبل بيع Saber Interactive ولا زال يملك أسهماً فيها.

Karch ذكر بأنّ المدير التنفيذي للشركة Lar Wingefors كان يحاول التعامل مع الأوضاع التي مرت بها الشركة بعدل ومنطقية وقد كانت عملية التسريحات وإغلاق الفرق قاتلة ومتعبة لإدارة الشركة وقد حاولت الإدارة المحافظة على أكبر عدد ممكن من الوظائف خلال عملية إعادة الهيكلة.

Karch ذكر بأنّه قد تلقى المباركات من الجميع في حدث GDC لتمكن Saber Interactive من مغادرة Embracer “الشريرة” ولكنّ الزملاء الذين عمل معهم في Embracer هم من أفضل من تعامل معهم و Lars Wingefors هو محب للألعاب في المقام الأول ولديه أرشيف كبير منها وقد رأى ثقة Wingefors مؤخراً في استراتيجيته للمجموعة وهو واثق من قدرته على النجاح.

شارك هذا المقال