في تقرير نُشر على موقع Insider Gaming، ادعى الإعلامي Tom Henderson أن لعبة Prince of Persia جديدة يتم تطويرها بواسطة Evil Empire، الاستوديو المستقل وراء Dead Cells.

أعلنت Evil Empire في وقت سابق من هذا العام أنها ستنهي دعم Dead Cells وتنتقل إلى “مغامرات جديدة”، والتي، وفقًا لهندرسون، ستكون عنوان روجلايك من سلسلة باسم The Rogue Prince of Persia، مستوحى من القصص المصورة الفرانكوبلجيكية، مغامرات تان تان، أستريكس

يُزعم أن التطوير على The Rogue Prince of Persia بدأ في عام 2019، بعد وقت قصير من إنشاء Evil Empire، بعد المناقشات الأولية بين الاستوديو وUbisoft في GDC في ذلك العام. وفقًا للتقرير، سيتم دعم اللعبة بتحديثات مجانية “مستمرة”، حيث تتطلع Evil Empire و Ubisoft إلى توسيعها وتطويرها بمرور الوقت بناءً على تعليقات اللاعبين.

يدعي هندرسون أن The Rogue Prince of Persia سيتم إطلاقه لـ Steam باعتباره عنوان وصول مبكر في وقت لاحق من هذا العام (والذي، ومن المثير للاهتمام، سيجعله أيضًا أول إصدار لـ Steam لليوم الأول من Ubisoft منذ عام 2019). لا توجد معلومات حول متى سيتم إصداره بالضبط، أو المدة التي سيظل فيها في الوصول المبكر، أو متى سيتم الإعلان عنه.

شارك هذا المقال