7 فبراير 2012

Resident Evil: Revelations
3DS

جزء فرعي آخر من سلسلة الرعب Resident Evil حصرية لجهاز النينتندو 3DS ، لعبة Resident Evil: Revelations منذ أول ظهور لها نالت إعجاب الكثير من الاعبين و خصوصاً محبي السلسلة الكلاسيكية ، من أكثر ما يميز هذا الجزء أنه يحاول أن يوازن مابين الرعب و الأكشن ، ستعاني من شح في ذخيرة الأسلحة و تدخلات الوحوش المفزعة ويجب علي أن تفعل كل مايمكنك أن تفعله للبقاء على قيد الحياة ، تأخذك أحداث القصة إلى سفينة ما تخبئ الخطر القاتل في كل زاوية للبحث عن كريس ريدفيلد ، ستتحكم بجيل و يساندها شريكها باركر ، كابكوم تريد العودة في هذا الجزء إلى الأجواء المخيفة و الهادئة و المفاجئات المفزعة ، ستسخدم الشاشة السفلية لجهاز الـ 3DS في حل الألغاز و تغيير الأسلحة و الأدوات بسلاسة ، كما أنه تم تقديم نظام تصويب جديد فعندما تصوب ستنتقل الكاميرا بك إلى المنظور الأول ليصبح التصويب أسهل من السابق ، Resident Evil: Revelations يأمل الكثير من الاعبين الكلاسيكين للسلسلة منها الكثير .

10 فبراير 2012

Inversion
Xbox 360 | PS3

لعبة التحكم في الجاذبية ، عنوان آخر جديد من شركة نامكو سيصدر هذا الشهر بجانب اللعبة القتالية الشهيرة سول كاليبور بجزئها الخامس ، Inversion لعبة أكشن من المنظور الثالث تدور حول شرطي يُدعى بـ Davis Russel يمتلك قدرة خاصة به ألا وهي التحكم في الجاذبية ، أنت ستستخدم الجاذبية لصالحك دائماً سواء في قتال الأعداء أو الحصول على الذخيرة أو الأدوات المفيدة ، عنصر الجاذبية في لعبة Inversion هو الأساس القائم عليها اللعبة ، Inversion من تطوير فريق Saber Interactive المعروف بتطويره للعبة التصويب من المنظور الأول Timeshift التي نالت على إستحسان من النقاد ، تبدو بوادر النجاح واضحة على لعبة Inversion لنأمل أن تكون على قدر التوقعات .


The Darkness II
Xbox 360 | PS3

تعود أحد أشهر الالعاب الاتموسفيرية الى الساحة من جديد لـتكمل قصة بطلنا Jackie Estacado بعد عامين من انتهاء أحداث الجزء الأول، لكن هذه المرة مع بعض التغييرات المهمة منها إستلام استوديو Digital Extremes تطوير هذا الجزء الأستوديو الذي قدم بالسابق لعبة Dark Sector. أيضا رسوم اللعبة تحولت الى Cel-Shaded الأمر الي قد يناسب أجواء اللعبة المظلمة والداكنة. كما أن التحكم بالظلام أصبح أكثر حيوية من الجزء الاول خاصةً في القتال بإمكانك أستخدامهم بشكل حر ومرن فـيمكنك حمل الأدوات ورميها على أعداءك بل يمكنك حمل اعداءك وتمزيقهم. يبقى السؤال هل سـيستطيع الاستوديو الجديد إثبات نفسه بتحمل هذه المسؤولية الكبيرة وتقديم لعبة بمستوى الجزء السابق؟ تبقى الإجابة معلقة الى حين صدور اللعبة.

Kingdoms of Amalur: Reckoning
Xbox 360 | PS3

لعبة الأدوار المتعاقبة القادمة من ستوديو 38 و بيج هيوج جيمز على جهازي الإكس بوكس 360 و البلاي ستيشن 3، هل يجب أن نتشوق لهذه اللعبة؟ ربما إذا علمت أن مخرجها هو ذاته مخرج ذا إلدير سكرولز: موورويند و أوبليفيون كما أن مخرج اللعبة أخذ الكثير من العناصر المميزة لسلسلة فيبل الشهيرة ،اللعبة ستعطيك الخيار أن تبدأ القصة في منطقة من أصل 5 و أن تختار جنسك من 4 أجناس مختلفة و توجد خيارات كثيرة في نطاق الوظائف، مملكة أمالور تدور في عالم كبير مفتوح و تحمل نظام قتال يحوي عناصر مختلفه من ألعاب مثل جود اوف وور، بالتأكيد ستعجب بكمية الأدوات التي ستزيد من قدراتك خلال هذه المغامرة الفريدة من نوعها. هناك خطط لإصدار جزء MMO من اللعبة في حال نجاحها.

شارك هذا المقال (2)