صدرت الانطباعات الأولية عن لعبة Judas من صانع لعبة Bioshock ومبتكرها، كين لفين وجرب معظم الإعلاميين والمؤثرين 5 ساعات من اللعبة، وكان أسلوب تصميم المراحل الذي سماه كين لفين بمكعبات الليجو القصصية هي محور معظم التجارب والأحاديث حول اللعبة.

يصف كين لفين مكعبات الليجو القصصية تلك بأنها أسلوب متغير باستمرار لسرد القصة، حيث تقدم الأحداث خيارات وتنفتح أحداث جديدة بناءًا عليها، ولكن الأجمل هو أن عالم اللعبة يستجيب في تصميمه لخياراتك. فمثلًا إذا لعبت اللعبة بأسلوب أكثر ميلًا للتخفي، ستزودك اللعبة بأعداء وأدوات مناسبين لهذا الأسلوب حتى تتحول اللعبة مع الوقت للعبة تخفي، أما إذا كنت تحب القتال المباشر فاللعبة ستعمل على جعل قتالاتك المباشرة أصعب مع الوقت.

بهذه الطريقة تكون اللعبة مختلفة مع كل شخص يلعبها بطريقة تناسب أسلوبه المفضل في اللعب.

ما رأيك في الفكرة؟ اللعبة من المفترض أن ترى النور في 2025.

شارك هذا المقال