وفقًا لإعلامي توم هندرسون من Insider Gaming، فإن لعبة Xdefiant تواجه مشاكل في تحديد تاريخ إصدار محدد، ويعود ذلك إلى مشاكل التطوير التي ظهرت بسبب محاولة المديرين التنفيذيين لشركة Ubisoft تحويل XDefiant إلى “نسخة Call of Duty”.

ادعى هندرسون في تقرير أن أعضاء فريق تطوير لعبة إطلاق النار يشعرون “بالإحباط المتزايد” بسبب افتقاد اللعبة باستمرار للهوية، مع إصرار كبار المسؤولين على جعل اللعبة أكثر شبهاً بلعبة Call of Duty التي يُفترض أنها السبب الرئيسي وراء تطوير اللعبة.

يُزعم أن مصدرًا مجهولًا قال إن التأخير يرجع إلى “الشركة في حالة مطاردة دائمة لنموذج عمل CoD وإضافة أشياء لا فائدة لها”، والتي “تكسر دائمًا البنية الحالية”.

يستمر تطوير اللعبة، حيث تم أيضًا عقد جلسة اختبار لعب رئيسية مؤخرًا، ويتم التخطيط لجلسة مفتوحة أخرى “في أقرب وقت ممكن”. ومع ذلك، وفقًا لهندرسون، لا تزال اللعبة “أمامه بعض الشهور حتى يتم إطلاقها”، ويبدو أن Ubisoft نفسها غير متأكدة من موعد إطلاقها.

ومن المثير للاهتمام،أنه ردًا على التقرير من خلال تويتر، ادعى المنتج التنفيذي مارك روبين أن تأخيرات XDefiant لم تكن ذات صلة بالميزات الجديدة، ووصف مزاعم اللعبة بمحاولة تقليد Call of Duty بأنها “مفاجأة كبيرة”.

شارك هذا المقال