كشف السيد Fumihiko Yasuda، مخرج لعبة Rise of The Ronin عن تأثر لعبته بعنوان ساموراي آخر وهو Ghost of Tsushima.

جاء التصريح في حديثه مع موقع  Automaton أنه مع قيام Team Ninja بإنشاء أول لعبة عالم مفتوح لها، كانت Ghost of Tsushima  واحدة من الألعاب التي أخذها الاستوديو كمصدر إلهام، مستشهداً بقتالها ومستوى البحث الذي قام به الاستوديو المطور حول الحقبة الزمنية التي دارت فيها اللعبة.

وقال ياسودا:

“إن Rise of the Ronin هي أول لعبة عالم مفتوح لنا، وكانت لعبة شبح تسوشيما واحدة من الألعاب التي استخدمناها كمرجع، وقد استمتعت بها شخصيًا”. “لقد شعرت بالإلهام من حقيقة أن اللعبة التي تدور أحداثها في اليابان وأنه قد تم البحث عن المعلومات إلى هذا الحد من قبل المطورين، وقد تلقت أيضًا إشادة كبيرة لجوانب مثل نظام القتال الخاص بها. وفي الوقت نفسه، تساءلت لماذا لم نتمكن من إصدار لعبة مثلها في ذلك الوقت. كان شبح تسوشيما بمثابة تشجيع جيد لإنشاء لعبة Rise of the Ronin.

الجدير بالذكر أن لعبة Rise of The Ronin تصدر يوم 22 مارس الجاري حصريًا على PS5.

شارك هذا المقال