انطلق يوم الخميس مهرجان FC Pro Mobile للعبة EA Sports FC Mobile من شركة EA في مدينة شنغهاي الصينية و الذي يجمع بين مجموعة من أشهر صانعي المحتوى في العالم من ضمنهم صانعي المحتوى المعروفين علي موسى من الأردن و عمرو بشر من مصر. واجه اللاعبون العربيون الفريق الياباني في أول مواجهة لهما في المهرجان و انتهت بتعادل سلبي لعلي موسى مع نظيره الياباني و خسارة عمرو بشر بنتيجة أربعة أهداف للا شيء. تشارك الصين في المهرجان بفريقين اثنين استطاعا الانتصار على ممثلي الشرق الأوسط في مبارياتهم الأربعة. كما تغلب الفريق الاندونيسي في مباراتهم على علي موسى و تعادلوا في المباراة الأخرى مع عمرو بشر.

بسبب بعض التأخير في المباريات تعذر إكمال جدول اليوم الأول و سيتم لعب المباراة الاخيرة منه في اليوم اللاحق و سيواجه ممثلو الشرق الأوسط الفريق السنغافوري قبل بداية مباريات اليوم الثاني رسميًا. يجد ممثلي الشرق الأوسط أنفسهم في المركز الأخير بتعادلين و ستة خسائر بعد استقبال 22 هدفًا في شباكهم، لكن -و على الأقل- عمرو بشر أحرز هدفين ليقلل فارق الأهداف.

البطولة مستمرة لثلاثة أيام قادمة و سوف يواجه كلاً من علي و عمرو الفرق التالية: السنغافوري، الأسترالي، الإسباني، الكوري و فريقان من تايلاند.

شارك هذا المقال