يبدو أن منتج مسلسل Fallout، السيد جوناثان نولان متحمس جدًا لصدور المسلسل أخيرًا يوم 12 أبريل القادم، حيث قال في تصريح جديد أدلى به خلال لقاء صحفي مع موقع Total Film أننا أمام مشروع أشبه بالنسخة الغير تفاعلية من Fallout 5. حيث قال:

“كل لعبة من الألعاب عبارة عن قصة منفصلة – مدينة مختلفة، وبطل مميز – داخل نفس العالم،و سلسلتنا تتعلق بالألعاب حيث ترتبط الألعاب ببعضها البعض. يبدو الأمر كما لو أننا أمام Fallout 5. لا أريد أن أبدو متغطرسًا، لكنها مجرد نسخة غير تفاعلية منها، أليس كذلك؟

جوناثان نولان منتج وصانع أفلام مرموق، وهو الأخ الأصغر للمخرج الأيقوني، كريستوفر نولان، ولذلك عندما يقول شيء مثل هذا علينا أن نتحمس للمشروع أو على الأقل نترقبه.

تحدث نولان عن اتساع عالم Fallout، الذي تم بناؤه بواسطة عدد قليل من الاستوديوهات منذ ظهور السلسلة لأول مرة في عام 1997. وقارن المشروع بالعمل الذي قام به مع ثلاثية The Dark Knight، وسلط الضوء على العمق الهائل لإمكانات سرد القصص التي يمكن أن يتم استغلالها بشكل مثالي.

يقدم مسلسل Fallout قصة أصلية تمامًا، منفصلة عن أحداث الألعاب من حيث الشخصيات، ولذلك هو يستهدف أيضًا المشاهدين الجدد الذين لم يلعبوا الألعاب.

يبدأ العرض في 12 أبريل حصريًا على Amazon Prime.

شارك هذا المقال