كشف تقرير من موقع Insider Gaming، والإعلامي توم هندرسون عن معلومات جديدة حصل عليها حول لعبة Assassin’s Creed Codename Red، والتي من المقرر إصدارها العام الجاري.

المعلومات أفادت أن اللعبة لن تحصل على محرك رسومي جديد، ولكنها تعمل استنادًا على محرك رسوم Anvil Engine المستخدم في فالهالا ولكن في نسخته المحسنة. النسخة المحسنة تلك سيتم استخدامها في أكثر من عنوان من السلسلة، بينما تم إعادة هيكلة الرسوم المتحركة للشخصيات، والباركور وعناصر كثيرة من الجانب الرسومي في اللعبة.

من ضمن هذه العناصر، تقديم تقنيات Global Illumination و Ray Tracing والمناخ الديناميكي. بينما تم أيضًا إعادة هيكلة نظام التخفي، وتم تقديم المزيد من الآليات مثل إطفاء المشاعل ليعم الظلام كنوع من أنواع التخفي.

التقرير ذكر أن التخفي أصبح شبيهًا بلعبة Splinter Cell أكثر. كما تم أيضًا تحسين نظام بناء المستعمرة، والتي تسمى هنا The Hideout، ويمكنك من خلالها اختيار أماكن المباني وتخصيصها داخليًا وخارجيًا على غرار ألعاب مثل Fallout.

شارك هذا المقال