السلام عليكم ورحمة الله. مرحباً بكم في التقرير الأسبوعي الخاص بتحديثات متجر PlayStation الأوروبي. نرى تحديثاً جيداً جداً هذا الأسبوع، حيث صدرت مجموعة من العناوين الممتازة. أولهم هي حزمة خرائط Uncharted 3 التي تحتوي عدداً من الخرائط العائدة من الأجزاء الماضية. بالإضافة لذلك، Splinter Cell: Double Agent المحبوبة أصبحت متوفرة رقمياً الآن. محبو ألعاب الأر بي جي الغربية يستطيعون تجربة ديمو Kingdoms of Amalur: Reckoning المجاني الآن، والذي حصل على انطباعات ممتازة جداً.

كذلك، محبّو Chun-Li يستطيعون اقتناء اللبس الخاص بها من Street Fighter: Alpha للتفاخر به في Ultimate Marvel vs. Capcom 3. يذكر أيضاً أن LittleBigPlanet 2 حصلت على لبس مجاني متوفر لمدة أسبوع واحد فقط.

سأترككم الآن مع أهم الإضافات الجديدة بالتفصيل، والتي تليها القائمة الكاملة بالتحديثات في الصفحة التالية. سنراكم بمشيئة الله الأسبوع القادم، استمتعوا.

ألعاب (PS3)

Tom Clancy’s Splinter Cell: Double Agent

في هذا الجزء الكلاسيكي من سلسلة Splinter Cell العريقة، تتحكم بـSam Fisher المخضرم. مهمتك هي إيقاف هجمة معادية موجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. يتوجب عليك التسلل واختراق  وتدمير مجموعة إرهابية شرسة. يكون لديك القرار في الأخير كعميل مزدوج للقتال بجانب أي من الجهتين. شاهدوا الفيديو.

 

ديموات (PS3)

Kingdoms of Amalur: Reckoning

Kingdoms of Amalur: Reckoning هي لعبة آر بي جي غربية قادمة من Ken Rolston، مصمم كلا من The Elder Scrolls III: Morrowind و The Elder Scrolls IV: Oblivion. اللعبة تحتوي على 5 مناطق مميزة و 4 أجناس قابلة للعب و 3 أشجار تطويرية كلّ منهم يحتوي على 22 قدرة. الأجناس المتوفرة هي هم Almain و Dokkalfar و Ljosalfar و Varani. أحد ما يميز اللعبة هي عالمها الجميل المليء بالألوان. شاهدوا فريق التطوير وهو يتحدث عن التوجه الفني للعبة في الفيديو بالأسفل.

 

إضافات ألعاب (PS3)

Uncharted 3: Drake’s Deception – Flashback Map Pack #1

أولى إضافات Uncharted 3: Drake’s Deception الرئيسية هي خرائط عائدة بشكل جديد من الجزء الثاني. الإضافة الجديدة تحتوي على الخرائط التالية: Cave و Fort و Lost City و Sanctuary. ما يميز هذه الخرائط هو إعادة بيئاتها مع تأثيرات ضوئية ديناميكية وتأثيرات جزيئات جديدة و textures (سطوح) محسنة مع تأثيرات جوية جديدة. شاهدوا الفيديو بالأسفل الذي يستعرض خريطة Cave بحلتها الجديدة.

شارك هذا المقال ()