من المبكر الحديث عن معرض الـ E3 لكن يبدو أن هيديو كوجيما لا يرى ذلك ! في العدد الأخير من مجلة فامتسو اليابانية الشهيرة كشف السيد كوجيما بأن لعبة Metal Gear Rising Revengeance من تطوير Platinum Games ستكون متواجدة و قابلة للعب في معرض E3 القادم في شهر June .

كما أن فامتسو عرضت بعض الأحاديث بين كوجيما و و الرئيس التنفيذي لـ Platinum Games السيد Tatsuya Minami و المنتج Atsushi Inaba و تحدثوا عن كيفية دخول بلاتينيوم جيمز على مشروع لعبة Metal Gear Rising .

ذكر السيد Minami في حديثه بأنهم عندما تلقوا العرض لأول مرة أعتقدوا بأنها مجرد مزحة ! و في المقابل قال كوجيما بالرغم من أننا جادون لم نحصل على أي إجابة لذلك قمنا بالطلب مرة أخرى بعد عام .

الحديث الجدي عن التعاون مابين الطرفين على حد قول السيد كوجيما كان في المؤتمر الصحفي الخاص بسوني لإعلان عن جهاز البلايستيشن فيتا .

أول عمل قامت به بلاتينيوم جيمز عندما إستملت المشروع هو حذف عنصر التجسس و التسلسل من اللعبة على حد قول السيد Minami ، في المقابل أعترف السيد كوجيما و موظفيه بأن التجسس و الأكشن بالسرعة العالية لا تتوافق مع بعضهم البعض و أنه شخصياً لا يريد عنصر التجسس و التخفي في اللعبة .

شارك هذا المقال