ستأتي لعبة إطلاق النار والمجانية Enlisted إلى Steam في الربع الحالي من عام 2024. اكتسبت اللعبة المجانية متابعين على مر السنين لأن أسلوبها يجعل المعارك أكبر بكثير، ولكنها تتيح لك أيضًا التنقل بين أعضاء فريقك في حالة فقدان جندي، مما يخفف من حدة العقاب عمد الموت.

سيتم تسمية إصدار Steam الذي تم إالإعلان عنه وإطلاق صفحته بالمتجر حديثًا اسم Enlisted: Reinforced، والذي يقول صانعو اللعبة إنه يرجع إلى “التغييرات الهائلة الأخيرة في اللعبة، وإلى أي مدى وصل المجتمع وEnlisted منذ إصدارها الأولي”. في الواقع، كان عام 2023 عامًا كبيرًا بالنسبة لـ Enlisted، حيث قامت آخر التحديثات القليلة بإصلاح كل جانب تقريبًا من جوانب كيفية تقدمك في اللعبة ولعب حملاتها.

سيظل إصدار Steam داعمًا للعب المشترك بين المنصات بالكامل مع إصدارات الكمبيوتر الشخصي وPlayStation وXbox المستقلة.

وقد أعلن ناشرا للعبة الآتي دعمه لنقل ملفات الحفظ إلى ستيم لتحتفظ بتقدمك

“إذا كنت ترغب في الانتقال إلى Steam ولعب اللعبة هناك مع الحفاظ على تقدم حساب Gaijin.Net الخاص بك، فقد أعددنا خيار ترحيل الحساب”

، “في غضون 30 يومًا من تاريخ الإصدار على Steam، فسوف تكون قادرًا على نقل حساب Gaijin.Net الخاص بك بالإضافة إلى كل التقدم الذي أحرزته إلى إصدار Steam من اللعبة! بالرغم من ذلك، إذا كنت ترغب في التأكد من أن جميع الأموال الناتجة عن عملية الشراء تصل إلى المطورين بالكامل، فنحن نرحب بك لمواصلة استخدام حسابك في Gaijin.Net.”

شارك هذا المقال