أصدرت شركة The Chinese Room حلقة جديدة من مذكرات تطوير لعبة Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2، تتناول “القتال الحيوي والغامر”. حيث قال المخرج الإبداعي للمشروع Alex Skidmore أن الهدف هو “خلق تجربة أكشن تستطيع منافسة العناوين الحديثة”. ولهذا الغرض، يمكن للاعبين توقع ثلاثة أنماط لعب: المتسلل الاستراتيجي، والمقاتل العنيف، والمغامر السردي.

المتسلل الاستراتيجي هو لأولئك الذين استمتعوا بلعبة Dishonored أو ببناء شخصيات التخفي في Fallout أو The Elder Scrolls. إذ يركز على التسلل و”عنصر المفاجأة”، حيث تتخلص من الأعداء بطريقة خفية.

المقاتل العنيف هو لأولئك الذين يفضلون القتال القريب والشخصي، مع استخدام سلسلة God of War و Elden Ring و Middle-earth: Shadow of Mordor كمراجع. البروجاه هم الأكثر مهارة في القتال العنيف، حيث يهاجمون الأعداء بكل قوة ويستخدمون تكنيكات للتحكم بالأعداد الكبيرة للأعداء. ومع ذلك، تعتبر النمطين نوعين من نفس الأسلوب، ويمكنك خلطهما ومطابقتهما كما تريد.

المغامر السردي هو لأولئك الذين يفضلون التركيز على القصة أكثر من القتال. لا توجد تفاصيل كثيرة، لكنها تهدف إلى توفير “معارك مثيرة” دون الخوض “بعمق في آليات القتال إذا كانت الشخصيات والقصة أكثر أهمية بالنسبة لك”.

من المقرر أن يتم إطلاق عنوان Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2 في خريف عام 2024 لأجهزة PS5 و Xbox Series X/S و PC.

شارك هذا المقال