كشف السيد Hideaki Itsuno، مخرج لعبة Dragon’s Dogma II في حديثه مع شبكة IGN العالمية عن رأيه فيي فكرة تضمن الألعاب لميزة السفر السريع، حيث قال بأنه يعتقد أن تضمين مثل هكذا ميزة يمثل اعترافًا ضمنيًا بأن التنقل باللعبة أمر ممل.

وتحدث عن لعبته قائلًا:

لقد بذلنا الكثير من العمل في تصميم لعبة حيث يمكنك أن تتعثر بشخص ما وتحدث أشياء كثيرة، لذلك على الرغم من أنه لا بأس إذا كانت تتمتع بسفر سريع، فقد قررنا تصميم نوع الخريطة التي سيتخذ فيها اللاعبون القرار بأنفسهم السفر بالدراجة أو سيرًا على الأقدام للاستمتاع بالرحلة.

في Dragon’s Dogma 2، السفر السريع ليس متاحًا بشكل سلس تمامًا. إنها ممارسة مكلفة ستجعل اللاعب يحد من عدد المرات التي يستخدم فيها الوظيفة، وهو أمر بعيد كل البعد عن معظم ألعاب العالم المفتوح التي تصل إلى السوق هذه الأيام. في Dragon’s Dogma II يمكنك التعرض للسطو في منتصف طريقك أثناء السفر السريع، وهو ما لا يجعلها الخيار المثالي دائمًا.

 

شارك هذا المقال